لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Thu 17 Nov 2016 01:51 AM

حجم الخط

- Aa +

"سوق.كوم" يتوقع بيع مليون منتج خلال "الجمعة البيضاء"

أكد سوق.كوم أنه سيطلق 25 ألف صفقة جديدة وحصرية ويتوقع أن تصل مبيعاته في المنطقة خلال تخفيضات الجمعة البيضاء إلى مليون منتج، وأن تبلغ زيارات الموقع أكثر من 25 مليون زيارة خلال الحدث.

"سوق.كوم" يتوقع بيع مليون منتج خلال "الجمعة البيضاء"

أكّد رونالدو مشحور، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لموقع "سوق.كوم" للتجارة الإلكترونية نمو مبيعات الموقع في الإمارات بنسبة 14% وفي السعودية بنسبة 50% بنهاية سبتمبر الماضي بالمقارنة مع نفس الفترة من العام الماضي، معزياً ذلك إلى ارتفاع نسبة المتسوقين عبر التطبيق الذكي للشركة الذي يشهد شهرياً نسب تنزيل مرتفعة.

جاءت تصريحات مشحور على هامش إقامة أكبر منصة للتجارة الإلكترونية في المنطقة، الفعاليات السنوية «تخفيضات الجمعة البيضاء» التي تستمر لمدة أربعة أيام من الأربعاء 23 نوفمبر إلى السبت 27 نوفمبر في دول الخليج ومصر.

 

ويؤكد سوق.كوم أنه سيطلق 25 ألف صفقة جديدة وحصرية ويتوقع أن تصل مبيعاته في المنطقة خلال تخفيضات الجمعة البيضاء إلى مليون منتج، وأن تبلغ زيارات الموقع أكثر من 25 مليون زيارة خلال الحدث، وفقا لصحيفة البيان.

 

 

وأضاف مشحور: «نتوقع بيع أكثر من 100 ألف جهاز متحرك وأكثر من 100 ألف منتج من منتجات الصحة والجمال و50 ألف منتج في فئة الأزياء والملابس والأحذية. وفيما تحتفل المنصة الرائدة للتجزئة بإطلاق فئة السلع الاستهلاكية هذا العام، فإنها تتطلع إلى بيع الآلاف من منتجات الشوكولاتة والمنظفات ولوازم الاستحمام ومجففات الشعر للمرة الأولى، بحيث يتوقع أن تشكل المنتجات غير الإلكترونية أكثر من 50% من المبيعات.

 

 

ويمكن للمتسوقين عبر الإنترنت كذلك الاستفادة من الصفقات الذهبية كل ساعة، والتي تشهد إطلاق صفقات مذهلة في كل فئة من فئات المنتجات.

 

 

وأضاف مشحور أن مستودعات ومراكز توزيع الشركة المنتشرة في المنطقة وعددها 19، تستعد في هذه الآونة لخدمة العملاء بأكثر من مليوني منتج تحضيراً لانطلاق الفعالية يوم 23 نوفمبر.

 

 

وللمرة الأولى خلال تخفيضات الجمعة البيضاء، تهدف الشركة إلى إرسال كافة الطلبات المتجهة إلى الإمارات خلال 48 – 72 ساعة من شرائها. ويتوقع أن تشارك في احتفالية التسوق نسبة كبيرة من البائعين البالغ عددهم 11 ألف بائع. كما تقدم أكثر من 1500 علامة وشركة رائدة منتجاتها بأسعار خاصة.