لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Wed 16 Mar 2016 01:17 PM

حجم الخط

- Aa +

مشروع كانال ريزيدنس ويست يضمن تجربة تسوق متميزة من خلال توفير عدد من المتاجر والمحلات المتميزة

مشروع كانال ريزيدنس ويست يضمن تجربة تسوق متميزة من خلال توفير عدد من المتاجر والمحلات المتميزة  

مشروع كانال ريزيدنس ويست يضمن تجربة تسوق متميزة من خلال توفير عدد من المتاجر والمحلات المتميزة

حققت أعمال التطور والنمو التي تشهدها مدينة دبي الرياضية تقدماً هائلاً مع الاستعداد لافتتاح عدد كبير من متاجر التجزئة في أحد أبرز المشاريع السكنية القادمة والمرتقبة في دبي.

 

ووفقاً لبيان تلقى أريبيان بزنس نسخة منه، سيحتل ممشى قناة بروميناد مكاناً في مواجهة القرية الرياضية وما تتضمنه من مرافق ومنشآت وأكاديميات رياضية متنوعة، وسيستقبل 15 متجراً جديداً تتضمن مطاعم وعيادات ومراكز تجميل ومتاجر تسوق ومقاهي، والتي ستفتتح للمرة الأولى لتوفر للمقيمين مزيداً من الخيارات المتنوعة في مدينة دبي الرياضية التي تشهد تطوراً متسارعاً.

 

وكانت مدينة دبي الرياضية قد أعلنت العام الماضي أنها تسعى لإكمال كافة الأعمال في المشروع، كما أن عدداً من المعالم البارزة مثل قرية فورتونا قد شارفت على الاكتمال، وسيتوفر عدد من الشقق السكنية الجديدة في مشروع كانال ريزيدنس ويست، لتحقق بذلك نقلة هائلة نحو الأمام في مدينة دبي الرياضية.

 

وقال خالد الزرعوني، رئيس مدينة دبي الرياضية، والذي يعمل ويقيم في هذه المنطقة "يشكل إطلاق ممشى قناة بروميناد في مشروع كانال ريزيدنس ويست خطوة هائلة في مدينة دبي الرياضية والرؤية التي نسعى لتحقيقها فيها، والتي تتمثل في توفير مختلف الخدمات المتميزة لكافة الأفراد في المجتمع".

 

وأضاف "وفي الواقع، فإن جميع المتاجر المختارة للانضمام إلى هذا المشروع تسعى لتحقيق النجاح. كما يمكن ملاحظة أن مالكي هذه المتاجر هم المشغلين، وهذا يعد في الواقع عاملاً هاماً بالنسبة لنا باعتبار أننا نركز على الطابع العائلي الودي، والذي تسعى مدينة دبي الرياضية لدعمه والترويج له".

 

ويهدف ممشى قناة بروميناد إلى توفير خدمات متنوعة للمجتمع في مدينة دبي الرياضية مع إمكانية الوصول إلى هذه الخدمات مشياً أو بواسطة السيارة. كما ستؤمن هذه المتاجر خدماتها على نطاق أوسع في المنطقة لتشمل مناطق المرابع العربية وموتور سيتي، لتوفر بذلك مزيداً من الخيارات للخدمات الموجودة فيها.

 

ولقد بدأ عمل المتاجر البالغ عددها 15 متجراً خلال الشهر الحالي، وذلك ضمن المرحلة الأولى من الإطلاق، على أن يفتتح عدد أكبر من المتاجر بعد ذلك مع التوسع المتواصل الذي تشهده المنطقة.

 

ومن أبرز المتاجر الرئيسية التي ستفتتح في المنطقة، المايا سوبرماركت. وقد أكد هاريش هارواني، مدير العمليات في المتجر، عن سروره بافتتاح المتجر ضمن هذا التجمع السكاني النابض بالحياة في مدينة دبي الرياضية، وقال "ضمن خطط التوسع المتواصلة، فإن علامتنا التجارية تغطي 45 سوبرماركت في دولة الإمارات العربية المتحدة، ويعد المتجر الذي نفتتحه في مدينة دبي الرياضية الأحدث بينها، ونحن سعداء بحضورنا في هذه المنطقة التي تمثل سوقاً بالغة الأهمية ومجتمعاً متميزاً".

 

وأضاف "هارواني" قائلاً "سيركز المتجر الجديد على تأمين خيارات متنوعة من المنتجات الطازجة، مع العمل في الوقت ذاته على توفير أفضل المنتجات والبضائع عالية الجودة للجميع".

 

قائمة المتاجر التي ستفتتح خلال شهر فبراير/شباط:

 

صالون عناية بالشعر والأظافر للسيدات "شوغر أوربان نيلز"

 

مطعم "ذا كباب شوب"

 

مطعم يوناني "وودن سيلر"

 

"فاين أند كونتري" للوساطة العقارية

 

صيدلية "بلانيت"

 

كابتشر ذات للتصوير

 

مطعم "بيتزاريا بولسينيلا"

 

صالون للعناية بالرجال "سوبر تريم"

 

مطعم ومقهى "وليمة"

 

عيادة متخصصة في الصحة "يور هيلث"

 

عيادة بيطرية "ستار فيت"

 

مركز تعليم مبكر "ذا ستادي روم"

 

مطعم "وانا بانانا"

 

تشامبيون كلينزر لكوي الملابس

 

المايا سوبرماركت

 

وبحسب البيان، تعد مدينة دبي الرياضية مشروعاً متعدد الاستخدامات يمتد على مساحة 50 مليون قدم مربع، وهي أول مدينة رياضية متكاملة من نوعها في العالم. ويتم تطوير هذا المشروع الرائد بالقرب من 5 مرافق رياضية كبيرة، ويتضمن مجموعة من المرافق الأكاديمية الرياضية الهامة.