لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sat 2 Jul 2016 10:51 AM

حجم الخط

- Aa +

آي مول يفتح أبوابه بالشارقة باحتفالات كبرى في عيد الفطر المبارك

آي مول يفتح أبوابه بالشارقة باحتفالات كبرى في عيد الفطر المبارك

آي مول يفتح أبوابه بالشارقة باحتفالات كبرى في عيد الفطر المبارك

افتتح آي مول، أحدث المراكز التجارية في الشارقة، والذي قامت بتطويره شركة نايس هوم للعقارات للتطوير العقاري في إمارة الشارقة، أبوابه يوم الخميس الماضي 30 يونيو/حزيران الماضي مع احتفالات افتتاح كبرى تبدأ في أول أيام عيد الفطر المبارك.

 

ووفقاً لبيان تلقى أريبيان بزنس نسخة منه، يمتد هذا المركز التجاري المتميز الجديد على مساحة 125 ألف قدم مربعة، وقد تم إنشاؤه في البداية على خلفية ارتفاع الطلب على الأدوات والمنتجات التقنية الاستهلاكية في دولة الإمارات، ليتطور اليوم إلى مركز تجاري رائد يقدم مجموعة فريدة من العلامات التجارية في عالم الأزياء وأسلوب الحياة إلى جانب مجموعة واسعة من متاجر تكنولوجيا المعلومات.

 

ويسعى آي مول لتلبية الطلب المتزايد للمستهلكين على المنتجات ذات الصلة بتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في كل من قطاعي التجزئة والجملة. وعلاوة على ذلك، يلبي المركز التجاري الآن، من خلال إضافة فئة جديدة من المنتجات، وهي قسم المتجر العام، احتياجات العائلات بما في ذلك النساء والأطفال لتقديم تجربة عائلية متكاملة.

 

وقال منير لطفي، مدير آي مول قبل افتتاحه "يوفر آي مول صفقات متميزة عبر جميع فئات منتجاته، وتجارب ترفيهية وتعليمية متميزة. ومع إضافة المتجر العام الجديد، لا يسعنا اختيار توقيت أفضل من عيد الفطر المبارك لإطلاق المركز التجاري، الذي سيوفر لسكان دولة الإمارات وجهة جديدة للتسوق والتسلية".

 

وأضاف "نحن نتطلع إلى الترحيب بالجميع لحضور احتفالات الافتتاح الكبير التي تبدأ أول أيام عيد الفطر المبارك، حيث نعتزم إقامة مجموعة من الأنشطة التي تستقطب العائلات. وتشمل بعض هذه الأنشطة عرضاً بإضاءة LED، وعرضاً مسرحياً للحورية آرييل، وعرضاً ترفيهياً خاصاً للروبوتات الراقصة من إسبانيا، وهي الفعالية الأولى من نوعها في دولة الإمارات، بالإضافة إلى حضور فنان للكاريكاتير الرقمي وغيرها من الأنشطة. كما سيشهد الحفل توزيع كتيب للعروض الخاصة، وسحوبات على السيارات، وجوائز مخصصة لزوار مركز التسوق خلال أيام العيد".

 

يركز آي مول على التكنولوجيا والإلكترونيات، والأطعمة والمشروبات والأنشطة الترفيهية والتعليمية، ويقدم مجموعة واسعة وفريدة من متاجر التجزئة في هذا القطاع تحت سقف واحد.

 

وتضم مجموعة متاجر التجزئة في قطاع التكنولوجيا في آي مول: جولد جيني، الشركة التي تتخذ من المملكة المتحدة مقراً لها وتتمتع بحضور في السوق الإماراتي من خلال تقديم خدمات متخصصة في طلاء الهواتف النقالة والإكسسوارات وغيرها من الأدوات بالذهب الفاخر.

 

وسيقوم المتجر الوطني، الموزع الرئيسي لعلامات كانون، وموسر، وسانديسك وغيرها من العلامات التجارية، بإطلاق فرعه الرئيسي الرائد في آي مول، بينما ستقيم "الدولية"، الشركة الرائدة المتخصصة بالمعدات الموسيقية الإلكترونية والتي تضم 34 منفذاً في المملكة العربية السعودية وأربعة منافذ في الكويت، منطقة تجريبية فريدة ضمن متجرها في آي مول. وتشمل قائمة المتاجر الرائجة في قطاع الهواتف المحمولة: فون سوق من أيه إم تي، وهايتك، وجسور الفلاح، وركن الزهراء لأجهزة الكمبيوتر، ومرسى، وفون تل، وكويك لينك، والدارة، وهاران، والمدار الرقمي وغيرها الكثير.

 

وبالإضافة إلى ذلك، يضم آي مول متجر جوانا، المتجر العام الرائد، والذي يلبي احتياجات التسوق لجميع أفراد العائلة من الرجال والنساء والأطفال.

 

وقد تم تصميم منطقة الترفيه في المركز التجاري والتي تعرف باسم "منطقة الألعاب"، بحيث تركز على التكنولوجيا، إذ تعرض أحدث مجموعة من ألعاب الفيديو من مختلف أنحاء العالم. حيث سيتوجب على الزوار المرور عبر نفق خاص على شكل دوامة من أجل دخول هذا العالم الواسع من الألعاب عالية التقنية. ومن أهم النشاطات التي يتضمنها هذا القسم: تحدي متاهة الليزر الفريد من ألمانيا، وقسم الألعاب اللينة المتميزة من اليابان، وروبوتات Creative Robotics CR8التي ستقدم دروساً خاصة لتعليم الأطفال علوم تصميم وهندسة الروبوتات وغيرها من الأنشطة.

 

كما سيوفر آي مول لزواره مجموعة واسعة من خيارات تناول الطعام مثل برغر كينغ، وتكساس تشيكن، وغراب إن غو، وكالز تشيكن، وميت باريل وغيرها. وبالإضافة إلى ذلك، تم تجهيز المركز بمختلف المرافق ووسائل الراحة التي سينعم بها كل من الزوار والمستأجرين، بما في ذلك شبكة واي فاي التي تغطي جميع أنحاء المركز، والبنية التحتية المتطورة لتكنولوجيا المعلومات وغيرها من المرافق الأساسية اللازمة لاستكمال تجربة التسوق المثالية.

 

ويحتل آي مول موقعاً استراتيجياً بالقرب من الخط الفاصل بين دبي والشارقة، ويمكن للمستهلكين الوصول إليه بسهولة من أبوظبي ودبي وأسواق الإمارات الشمالية، بما في ذلك الشارقة وعجمان ورأس الخيمة والفجيرة وأم القيوين.