لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sun 18 Dec 2016 09:16 AM

حجم الخط

- Aa +

بندة السعودية تطلق توفير بمزايا مبتكرة وحصرية

شركة بنده للتجزئة التابعة لمجموعة صافولا السعودية للأغذية تطلق برنامج "توفير" يسمح للزبائن بالاستفادة من أسعار حصرية على منتجات وسلع مختارة

بندة السعودية تطلق توفير بمزايا مبتكرة وحصرية

أطلقت شركة بنده للتجزئة التابعة لمجموعة صافولا السعودية للأغذية، مؤخراً، برنامجاً ابتكارياً جديداً باسم "توفير" يسمح للزبائن بالاستفادة من أسعار حصرية على منتجات وسلع مختارة.

 

ووفقاً لوسائل إعلام محلية، يهدف البرنامج إلى التشجيع على الادخار والتوفير في ميزانية المشتريات الشهرية من خلال تقديم عروض حصرية بصفة دورية على مجموعة كبيرة من المنتجات لجميع أعضاء "توفير"، والذي ويأتي متوافقاً مع إستراتيجية بنده الهادفة إلى توفير منتجات عالية الجودة بأسعار في متناول الجميع.

 

كما تعكس المساعي المتواصلة للشركة تعزيز ثقافة الادخار وترشيد استهلاك العائلة بما يتواءم مع الظروف الاجتماعية التي تتطلب مزيداً من التأقلم.

 

وصمم هذا البرنامج الحديث بطريقة ابتكارية ليكون بمثابة تقدير من بنده لجميع عملائها على ولائهم وثقتهم الكبيرة لمساهماتهم في مسيرة نجاح الشركة، حيث يقدم لهم مزايا فريدة وحصرية من شأنها أن تعزز من تجربة التسوق وتجعلهم يشعرون بالتميز.

 

ويمكن التسجيل في البرنامج عن طريق موقع بنده الإلكتروني أو عن طريق تطبيق بنده للهواتف الذكية.

 

وتعد شركة بندة للتجزية من كبرى شركات قطاع البيع بالتجزئة في الشرق الأوسط التابعة لمجموعة صافولا التي يبلغ رأسمالها خمسة مليارات ريال وتعمل "صافولا" إلى جانب تكرير السكر في إنتاج زيوت الطعام وقطاع التجزئة والقطاع العقاري.