لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sun 8 Feb 2015 06:14 AM

حجم الخط

- Aa +

ارامكس ستطلق خدمة توصيل جديدة للطرود "اضغط واستلم"

تنوي شركة ارامكس تعزيز عمليات الشراء عبر الإنترنت من خلال إطلاق خدمة توصيل جديدة للطرود "اضغط واستلم" كي توفر طرقا لاستلام الطرود إلى غير عناوين المنزل والمكتب.

ارامكس ستطلق خدمة توصيل جديدة للطرود "اضغط واستلم"

تنوي شركة ارامكس تعزيز عمليات الشراء عبر الإنترنت من خلال إطلاق خدمة توصيل جديدة للطرود "اضغط واستلم" “click and collect”  كي توفر طرقا لاستلام الطرود إلى غير عناوين المنزل والمكتب، وستقوم أرامكس بتركيب 30 صندوق أمانات في دبي هذا العام مع 20 صندوقا في مواقع أخرى في الإمارات بحسب ما كشف الرئيس التنفيذي لأرامكس يوم الخميس خلال مؤتمر لمناقشة الاداء المالي للشركة.


وسيتمكن الزبائن من اختيار موقع من ضمن قائمة من المحلات والمحطات التي يمكنهم استلام البضائع والطرود منها عقب شراء منتج ما عبر الإنترنت.

 

وكانت ارامكس، قد اعلنت مؤخرا عن دخولها في شراكة مع الانصاري للصرافة-،  لاطلاق خدمة جديدة في دولة الامارات، هي صندوق ارامكس السريع. ويعتبر صندوق ارامكس السريع كشكا او صندوقا اليا يسهم في تسهيل عمليات الشحن السريع الدولية والمحلية لعملاء ارامكس من خلال صناديق موزعة بشكل استراتيجي لدى فروع مختارة لشركة الانصاري للصرافة في دولة الامارات. وسيتمكن العملاء بسهولة من تجهيز الطرود المراد شحنها وايداعها في الاكشاك الامنة في اوقات ومواقع تتناسب مع جداول اعمالهم.

 

وتشهد خدمات الشحن السريع في منطقة الشرق الاوسط نموا مطردا، مع توقعات بزيادة الطلب على الخدمات المخصصة، مثل صندوق ارامكس السريع- في المستقبل القريب. كما ستواصل عمليات شحن الطرود نموها ضمن المنطقة، ما يسلط الضوء على الحاجة الى خدمات شحن سريع مصممة وفقا لمتطلبات العملاء.

وقال حسين وهبي مدير عام شركة ارامكس في دولة الامارات: نحن حريصون على مواصلة الابتكار لتعزيز تجربة عملائنا، ومنحهم اكثر الخدمات ملاءمة وكفاءة وتطورا من الناحية التكنولوجية. وقد استطلعنا اراء وملاحظات عملائنا لتطوير هذا الكشك الجديد ذاتي الخدمة بالشراكة مع الانصاري للصرافة، التي تتمتع بسمعة رائدة في السوق..

 وسوف توفر خدمة صندوق ارامكس السريع، اوقاتا مطولة للخدمة، ومواقع اضافية داخل دولة الامارات، الى جانب مراكز ارامكس الحالية لخدمة العملاء التي يبلغ عددها 14 مركزا، فضلا عن خيارات الدفع المختلفة، بما في ذلك بطاقات الائتمان.

وقال راشد علي الانصاري مدير عام الانصاري للصرافة-: يسرنا ان نتعاون مع ارامكس للمساهمة في توفير هذا الحل المبتكر والمريح للمستهلكين. ونحن واثقون بان هذا التعاون سيقدم قيمة كبيرة لعملاء الشركتين، وسيثمر عن اطلاق خدمة تحظى باقبال كبير هنا في دولة الامارات.

يشار الى ان صندوق ارامكس السريع متوفر الان في 14 فرعا تابعا لشركة الانصاري للصرافة في دبي والشارقة.