لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sun 30 Aug 2015 08:41 AM

حجم الخط

- Aa +

دبي: مول الإمارات يفتتح مواقف سيارات جديدة

مول الإمارات، يوفر حالياً أكثر من 7200 موقف سيارات، يمكن التوجه نحو المستوى الرابع للاستفادة من المواقف الجديدة المظللة والتي توفر وصولاً مباشراً إلى داخل المركز.

دبي: مول الإمارات يفتتح مواقف سيارات جديدة

يواصل مول الإمارات، أول  مركز للتسوق والحياة العصرية في المنطقة، مساعيه لإثراء تجربة الزوار من خلال تدشين 1300 موقف سيارات في المستوى الرابع الجديد، وذلك كجزء من مشروع التطوير والتحديث: "تطوير 2015".  

 

ويمكن لزوار مول الإمارات، الذي يوفر حالياً أكثر من 7200 موقف سيارات، التوجه نحو المستوى الرابع للاستفادة من المواقف الجديدة المظللة والتي توفر وصولاً مباشراً إلى داخل المركز، بحسب بيان صحفي وصل أريبيان بزنس.

 

وفي معرض تعليقه على الموضوع، قال فؤاد منصور شرف، مدير تنفيذي أول، إدارة العقارات، مراكز التسوق لدى ماجد الفطيم العقارية: "كجزء من رؤية مجموعة ماجد الفطيم المتمثلة في تحقيق أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم، فإننا نواصل مساعينا الرامية إلى تعزيز مجموعتنا المميزة من وجهات التسوق العصرية. وفي هذا السياق، يخضع مول الإمارات حالياً مشروع "تطوير 2015"، وهي عملية تطوير وتحديث شاملة تجري على عدة مراحل وخلال عدة سنوات بتكلفة إجمالية تبلغ مليار درهم إماراتي بهدف الارتقاء بتجربة الزوار بشكل كامل، وشكلت التحديات على المواقف جزء متكامل من هذا المشروع الرامي إلى توفير تجربة تسوق أفضل وأكثر راحة للزوار".  

 

 

وبالاستفادة من الدراسات المكثفة وآراء الزوار والمتسوقين، أكدت ماجد الفطيم على عاملين أساسين في مول الإمارات: الأول توفير المزيد من مواقف السيارات الإضافية، وتحسين وتطوير المواقع المخصصة لمواقف السيارات.

 

ويأتي هذا الاستثمار عقب دراسة مستفيضة لآراء الزوار، ولذلك تركز جزء هامة من مشروع التحديث "تطوير 2015" على تحديث وتوسعة مواقف السيارات في المركز.  

 

 

وتواصل مجموعة ماجد الفطيم، الرائدة في عالم مراكز التسوق والتجزئة والترفيه في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، مساعيها للابتكار المزيد من تجارب التسوق المريحة في كافة وجهاتها والتي تدخل متطلبات واحتياجات العملاء في صلبها.   وبالإضافة إلى ذلك، ستشهد الديكورات العامة واللافتات الإرشادية ومداخل المشاة والإضاءة تحسينات كبيرة. وسيتم نشر هذه الأعمال بالإضافة إلى العديد من الأعمال والتحديثات الأخرى، حيث ستساهم في تعزيز مكانة مول الإمارات كأبرز وجهة للتسوق والحياة العصرية في دبي.  

 

وقد تم الانتهاء من الأعمال في منطقة المواقف في الطابق الأرضي كما تتوفر المستويات العليا كلياً أمام الزوار والمتسوقين.

 

كما تتوفر منصة التاكسي الجديدة التي تتسع لأربعين سيارة أجرة إضافية في الردهة 4 والتي تتسع حالياً لأكثر من 90 سيارة أجرة. 

 

  للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.facebook.com/MalloftheEmirates، أو www.malloftheemirates.com.