لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Tue 4 Feb 2014 04:04 AM

حجم الخط

- Aa +

هل ستفتتح شركة أبل متجرها في برج خليفة؟

جال الرئيس التنفيذي لشركة أبل في دولة الإمارات العربية المتحدة وبعد زيارته لأبو ظبي توجه إلى دبي حيث شوهد في مول دبي وبج خليفة

هل ستفتتح شركة أبل متجرها في برج خليفة؟
الصورة من مدونة ديف تيم العربية

جال الرئيس التنفيذي لشركة أبل في دولة الإمارات العربية المتحدة وبعد زيارته لأبو ظبي توجه إلى دبي حيث شوهد في مول دبي وبج خليفة. ونقلت وكالة الانباء الإماراتية الرسمية وام عناستقبال صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي في دبي مساء أمس بحضور سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي السيد تيم كوك الرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة شركة "أبل" العالمية المتخصصة في قطاع التكنولوجيا.

وقد استعرض سموه والسيد كوك عددا من المواضيع المتصلة بمستقبل قطاع المعلوماتية في ضوء المتغيرات العالمية ودور هذا القطاع في تطوير قطاع التعليم وتحديثه في كل مراحله وتوجهاته .

ونوه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم خلال اللقاء بدور "أبل" العالمية في تطوير التعليم والتكنولوجيا على مستوى العالم.

والى ذلك فقد اعتبر الرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة "أبل" أن دولة الإمارات تعتبر من الدول النموذج في مجال تطبيق الحكومة الإلكترونية على مستوى المنطقة وهي في طريقها الى تطبيق الحكومة الذكية برعاية وتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ..صاحب الرؤية الثاقبة السباق دائما الى المبادرات المميزة والبناءة خاصة في قطاع التعليم والمعلوماتية وجعل من حكومة الإمارات عموما وحكومة دبي خاصة من الحكومات الاوائل في مجال الاعتماد على التكنولوجيا في الإدارة والخدمات وما الى ذلك.

 ونقلت مواقع الشبكات الاجتماعية صورا لكوك في متاجر مول دبي حيث جال كوك بين المتاحر في مركز مول دبي وشوهد في مول دبي برج خليفة بحسب موقع سينيار الإماراتي، مما رفع سقف التخمينات بأن أول متجر لشركة أبل قد يكون في مول دبي بالقرب من برج خليفة.