لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Tue 25 Feb 2014 04:17 AM

حجم الخط

- Aa +

الإمارات: 15 مليار درهم حجم سوق الإلكترونيات

سيشهد معرض "أبوظبي للإلكترونيات 2014" الذي ينطلق اليوم، مبيعات يتوقع أن تصل إلى ما يقارب 50 مليون درهم. 

الإمارات: 15 مليار درهم حجم سوق الإلكترونيات

 تنطلق اليوم فعاليات الدورة الثانية من معرض "أبوظبي للإلكترونيات 2014" في مركز أبوظبي الوطني للمعارض "أدنيك" وتستمر أربعة أيام متواصلة بتنظم من شركة "دوم للمعارض" بحسب وكالة الأنباء الإماراتية. 

 

جاء الاعلان عن الفعالية خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد في مركز أبوظبي الوطني للمعارض بحضور جيري شيري مدير المبيعات في "أدنيك" وصنديب كراجي مدير الشؤون التجارية لشركة بلج- إنس ومعز الرحمن المدير التنفيذي للعمليات في شركة اي سيتي وجيهاز هوبيسن مدير المشتريات في شركة كوستلس إضافة إلى أنطوان جورج مدير عام شركة دوم للمعارض. 

وأشار مديرو شركات أن سوق الإلكترونيات في أبوظبي يشهد نموا كبيرا خلال السنوات الثلاث الماضية، موضحين أن سوق أبوظبي يستحوذ حاليا على 35% من سوق الدولة.

وأوضحوا أن حجم سوق الإلكترونيات في الدولة ينمو هذا العام بنسبة 28% إلى 15 مليار درهم، مؤكدين على النمو المتسارع للسوق وخاصة في إمارة أبوظبي. وتنطلق في مركز أبوظبي الوطني للمعارض صباح غد الأربعاء فعاليات الدورة الثانية من معرض أبوظبي للإلكترونيات 2014، أكبر معرض للإلكترونيات الاستهلاكية في أبوظبي.

 

وسيشهد المعرض تواجد أبرز تجار وموردي الإلكترونيات على مستوى المنطقة وسيتم خلال المعرض عرض آخر ابتكارات التكنولوجيا في عالم الهواتف المتحركة والأجهزة الاستهلاكية ومنتجات تكنولوجيا المعلومات والإلكترونيات المنزلية والأجهزة الخاصة بالأعمال المكتبية وأنظمة الأمن والمراقبة والأدوات الرياضية والمعدات الطبية وأجهزة التلفزيون عالية الدقة وأنظمة تحديد المواقع وغيرها من الأدوات والأجهزة التي تشهد طلبا مرتفعا في سوق أبوظبي.  ومن المتوقع أن يستقبل معرض "أبوظبي للإلكترونيات 2014" في دورته الحالية أكثر من 100 ألف زائر بحجم مبيعات تصل إلى ما يقارب 50 مليون درهم. 

 

كما سيوفر المعرض منصة مثالية لعرضة أحدث الابتكارات والتكنولوجيا التي يقدمها أهم تجار التجزئة في مجال تقنية المعلومات والاتصالات عبر المنطقة ولذلك لتقديم منتجاتهم بأسعار تنافسية.  ويتخلل فعاليات المعرض مشاركة نجم الرقص الهندي "راغاف جويال" الذي يحظى بشعبية واسعة في أوساط الجالية الهندية في الإمارات وذلك في أول ظهور له في الدولة.  يذكر أن معرض أبوظبي للإلكترونيات 2013 استقطب في دورته الأولى ما يقارب 68 ألف زائر وحوالي 35 عارضا للهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والكاميرات الرقمية.