لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sun 23 Feb 2014 07:01 AM

حجم الخط

- Aa +

معرض جلفود 2014: شركة حياتنا تطرح منتجات غذائية بمفاهيم جديدة

 أعلنت شركة حياتنا، وهي شركة إماراتية تأسست عام 2012 على ضوء مشروع مشترك بين شركة إكسيد الصناعية، الذراع الصناعي لمجموعة أبوظبي الوطنية القابضة وشركة فيفارتيا اليونانية للأغذية. عن مشاركتها في معرض جلفود 2014 بإعتبارها الراعي الفضي للحدث الأبرز في قطاع الأغذية على مستوى المنطقة.

معرض جلفود 2014: شركة حياتنا تطرح منتجات غذائية بمفاهيم جديدة

أعلنت شركة حياتنا، وهي شركة إماراتية تأسست عام 2012 على ضوء مشروع مشترك بين شركة إكسيد الصناعية، الذراع الصناعي لمجموعة أبوظبي الوطنية القابضة وشركة فيفارتيا اليونانية للأغذية. عن مشاركتها في معرض جلفود 2014 بإعتبارها الراعي الفضي للحدث الأبرز في قطاع الأغذية على مستوى المنطقة وعن طرحها منتجات غذائية بمفاهيم جديدة. 

 

 

تطمح شركة حياتنا أن تصبح واحدة من أكثر شركات الأغذية تقدماً في الإمارات العربية المتحدة مع مجموعتها من العلامات التجارية التي تغطي قطاعات مختلفة وتلبي الإحتياجات الغذائية اليومية للمستهلكين بحسب بيان صحفي وصل أريبيان بزنس. 

 

 

وفي إطار تعليقه على هذه الإنطلاقة، قال الدكتور كامل عبد الله، الرئيس التنفيذي لشركة إكسيد الصناعية: "هناك تعاون وثيق بين الإمارات العربية المتحدة واليونان في بعض مجالات الأطعمة ومنتجات الألبان. وقد أثبت معرض جلفود خلال السنوات الماضية بأنه المحفل المثالي لدخول أسواق الإمارات العربية المتحدة. ونحن واثقون من القدرة التنافسية العالية لعلاماتنا التجارية في سوق الأطعمة ومنتجات الألبان".   

 

 

بدأت شركة حياتنا رحلتها في الإمارات من خلال إطلاق ثلاثة علامات تجارية هي كوزينا واليثيا ودلتا مع تطلعات لاطلاق المزيد من العلامات التجارية في المستقبل القريب.  كوزينا هي مجموعة من الوجبات الجاهزة للخبز التي تشتهر بها دول حوض البحر الأبيض المتوسط، و تتميز بأصالة الطعم وروعة المذاق وسهولة التحضير.

 

 

تشمل هذه المنتجات المخبوزات المحشية والوجبات الجاهزة بالإضافة إلى الخضروات المشكلة. وبفضل خصوبة التربة واعتدال المناخ، تأتي كوزينا بأجود المكونات المغذية والمذاق اللذيذ والأصيل الذي ينتمي إلى ثقافة البحر الأبيض المتوسط. يتم تحضير هذه المنتجات بأحدث التقنيات لاسيما تقنية التجميد الفوري التي تضمن المحافظة على العناصر الغذائية لهذه الأطعمة كما هي. بالإضافة إلى الوجبات الجاهزة والخضروات، تقدم كوزينا منتجات المخبوزات الخفيفة مثل البسكويت والفطائر  ولفائف السبانخ، التي تلبي الإحتياجات الغذائية للمستهلكين من المنتجات عالية الجودة.