لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sat 5 Jan 2013 05:43 PM

حجم الخط

- Aa +

أيفون 5 يفقد بريقه بين الهواتف الذكية

أشارت صحيفة كونسمر ريبورتس Consumer Reports التي تعنى بحماية المستهلك واختبار المنتجات والخدمات أن مراجعتها وتقييمها للهواتف الذكية وضع هاتف أيفون 5 الأسوأ بين الهواتف الذكية الأولى.

أيفون 5 يفقد بريقه بين الهواتف الذكية
هاتف أيفون 5

أشارت صحيفة كونسمر ريبورتس Consumer Reports التي تعنى بحماية المستهلك واختبار المنتجات والخدمات أن مراجعتها وتقييمها المقارن للهواتف الذكية وضع هاتف أيفون 5 الأسوأ بين الهواتف الذكية الأولى بحسب بزنس انسايدر.

ولعل تراجع أسهم شركة أبل مؤخرا يعود إلى اعتقاد ساد مؤخرا أن الشركة فقدت تفوقها في أهم خط منتجاتها وهو الهواتف الذكية. وحققت عائلة أيفون نجاحا مذهلا ساهم في أكثر من نصف أرباح الشركة الإجمالية، واحتكر أيفون لقرابة 5 سنوات لقب أفضل هاتف ذكي على مدى خمس سنوات، ولكن تمكن منافسو الشركة مؤخرا من اللحاق بهاتف أيفون  ويرى بعض المتابعين من خبراء منتجات التقنية أن آخر هاتف من سامسونج يتفوق على أيفون، ويتوقع كثيرون أن تقفز سامسونج متجاوزة تفوق أيفون في الهاتف الجديد   Galaxy S4 الذي سيطرح ربيع العام الجاري.

تتفق مجلة كونسمر ريبورتس مع هذه الآراء فقد خلصت اختباراتها لأفضل الهواتف الذكية إلى أن أيفون 5 هو الأسوأ بين الهواتف الذكية الأولى وستصدر المجلة تفاصيل تقييمها للهواتف في عديد فبراير القادم. ويظهر في هذه التفاصيل أن هاتف أندرويد  LG Optimus G حل في المرتبة الأولى، تلاه Samsung Galaxy S III ثم Motorola Droid Razr Maxx،