لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Tue 29 Jan 2013 10:26 AM

حجم الخط

- Aa +

أبو ظبي للتمويل تطلق "تجارتي" منتج التمويل التجاري

أعلنت شركة أبو ظبي للتمويل، وهي شركة التمويل العقاري الأسرع نمواً في الإمارات، اليوم عن إطلاق منتج جديد، "تجارتي" منتج التمويل التجاري للأفراد و الشركات التي تبحث لشراء عقار تجاري.

أبو ظبي للتمويل تطلق "تجارتي" منتج التمويل التجاري
أبوظبي للتمويل

أعلنت شركة أبو ظبي للتمويل، وهي شركة التمويل العقاري الأسرع نمواً في الإمارات، اليوم عن إطلاق منتج جديد، "تجارتي" منتج التمويل التجاري للأفراد و الشركات التي تبحث لشراء عقار تجاري.

 


يصل حد التمويل إلى 75 في المائة لمنتج "تجارتي" للعملاء الراغبين بشراء عقار تجاري للإستخدام التجاري أو الإستثمار الخاص، بما في ذلك المكاتب التجارية، مساحات التجزئة، المصانع والمستودعات.

 

تقدم شركة أبو ظبي للتمويل من خلال منتج "تجارتي" لمواطني الدولة و المقمين فيها تمويل يبدأ من 000 500 درهم و يصل الحد الأقصى إلى 000 000 10 درهم. بالإضافة إلى ميزات أخرى تتضمن تمويل يصل لغاية 15 سنة و خيار تسديد 10 في المائة من رصيد التمويل المتبقي سنوياً من دون فرض أي رسوم.

 

وقد حصلت شركة أبو ظبي للتمويل على جوائز عديدة لتثبت ريادتها في مجال خدمة العملاء، إدارة المخاطر، التمويل و أداء الأعمال، وهذه الجوائز هي دليل على تركيز الشركة على تقديم أفضل خدمة للعملاء و على دعم و تطوير فريق من الموظفين الموهوبين الذين سوف يعملون على مساعدة الشركة على تحقيق أهدافها الإستراتيجية.