لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Mon 21 Jan 2013 10:37 AM

حجم الخط

- Aa +

افتتاح مجمع "بريدجستون" في المنطقة الحرة بجبل علي

يضم مجمع "بريدجستون" الجديد منشأة لخدمات التدريب المخصصة لموظفي الشركة وموزعيها وشركائها التجاريين.

افتتاح مجمع "بريدجستون" في المنطقة الحرة بجبل علي
مجمع بريدجستون

افتتحت "بريجستون" اليوم صباحاً 21 يناير منشأتها الجديدة في القطاع الجنوبي من المنطقة الحرة بجبل علي.

وتم تدشين مجمع بريبدجستون الممتد على أرض مساحتها 21.678 متر مربع رسمياً من قبل إبراهيم محمد الجناحي، نائب المدير التنفيذي للمنطقة الحرة بجبل علي (جافزا)، وطلال الهاشمي، مدير عام "المناطق الاقتصادية العالمية" - إقليم الإمارات، وذلك بحضور نائب رئيس "بريدجستون كوربوريشن" لعمليات الإطارات في منطقة آسيا-المحيط الهادئ والصين وروسيا والشرق الأوسط وأفريقيا؛ كونيتوشي تاكيدا.

يضم مجمع "بريدجستون" الجديد منشأة لخدمات التدريب المخصصة لموظفي الشركة وموزعيها وشركائها التجاريين، ولتطوير معارفهم وخبراتهم. وتسعى "بريدجستون" إلى الاستفادة من هذه المنشأة في الارتقاء بمعايير التدريب الاحترافي وتحسين عملية التعلم واكتساب المعارف.

وتشمل مجموعة المرافق التي يضمها مجمع "بريدجستون" أيضاً، متجر "فيرست ستوب"، وهو مركز خدمات السيارات التابع لـ"بريدجستون"؛ ومركز خدمات إطارات الشاحنات والحافلات، ومركز بانداج للتعليم المتخصص بالتدريب على ترميم الإطارات. وسوف تتم الاستفادة من هذه المنشآت الرائدة كنماذج لتعليم وتدريب الشركاء التجاريين الإقليميين، حيث سيتم إطلاق علامات "بريدجستون" التجارية الجديدة هذه وخدماتها في مختلف أرجاء المنطقة.