لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Thu 17 Jan 2013 08:04 AM

حجم الخط

- Aa +

شركة محمد عالي مغربي وأولاده تطلق "مام فودكو" بالإمارات

الشركة السعودية تستثمر 200 مليون درهم لتوفر  للمستهلكين حلول شاملة ومبتكرة لإحتياجاتهم المتنامية في قطاع الأطعمة

شركة محمد عالي مغربي وأولاده تطلق "مام فودكو" بالإمارات

أعلنت شركة محمد عالي مغربي وأولاده عن إطلا ق "مام فودكو"،وهي شركة أغذية ذات ملكية خاصة مقرها  الرئيسي  في دبي، توفر حلولاَ شاملة وعالية الجودة من الأغذية والمشروبات للمستهلكين بدول مجلس التعاون بحسب بيان صحفي وصل أريبيان بزنس.

وقد رصدت "مام فودكو" إستثماراَ يبلغ قيمته 200 مليون درهم لتأسيس عملياتها في ثلاث أقسام مختلفة وهي إمتيازات المطاعم، تصنيع الأطعمة والوجبات الجاهزة، وأخيراَ قسم التوزيع لمختلف المنتجات الغذائية،  مما يمكنها من  تلبية إحتياجات أسواق دول مجلس التعاون بشكل مبتكر ومتطور.

يقول السيد حمزة مغربي أحد مؤسسي شركة "مام فودكو"،"نحن نسعى إلى تحقيق مكانة عالية في قطاع الأغذية والمشروبات بحرصنا المستمر على وضع معايير أعلى من منافسينا وتوفير مأكولات ومشروبات تتميز بالجودة العالية والابتكار في آن واحد، مما يعطي المستهلكين تجربة طعام فريدة وممتعة".

تأسست "مام" لإدارة المطاعم لتستفيد من المعرفة العميقة وعلاقات الأعمال الواسعة للمجموعة ولكي تطرح علامات تجارية جديدة من الأغذية والمشروبات العالمية في دول مجلس التعاون والشرق الأوسط وشمال أفريقيا. كما وإنها سوف تعمل على تطوير علامتها التجارية الخاصة من الأطعمة  المحلية التي تناسب أذواق المستهلكين في هذه المنطقة وتلبي إحتياجتهم المتنامية.

أما بالنسبة لقسم التصنيع فتقوم "مام فودكو" حالياً بإنشاء مصنع بأعلى المواصفات العالمية في إمارة دبي على مساحة تزيد عن 26 ألف متر مربع. سوف يقوم المصنع بإنتاج منتجات غذائية مبتكرة تناسب أذواق المستهلكين في منطقة دول مجلس التعاون والشرق الأوسط وشمال أفريقيا، كما سيقوم  بدعم نمو قسم  "مام" لإدراة للمطاعم.

وتماشياً مع رؤية المجموعة لتقديم حلول شاملة فقد تم تأسيس "مام فودكو" للتوزيع لتتولى عملية توزيع المنتجات ذات الجودة العالية من المصنع المجهز بأحدث المعدات وأفضل التقنيات المتطورة علاوة على أسطول كبير من سيارات التوزيع المدعومة بمركز سلسلة التوريد لتصل العلامات التجارية التي تمثلها المجموعة  في مواعيد منتظمة ومنضبطة.

وفي هذا السياق يقول ياسر عبدالعظيم، نائب رئيس المجموعة، "ترتكز مهمتنا الرئيسية على تخطي توقعات المستهلك من حيث جودة منتجاتنا وخدماتنا، وسيتم لنا ذلك بفضل دمج أحدث التكنولوجيا ونظم الإدارة مع القيم العريقة وطرق تحضير الطعام التقليدية والتي يوفرها الأشخاص ذوي الخبرة، وكل ذلك لإعطاء المستهلكين تجربة طعام وشراب لا تنسى."

تنوي الشركة إفتتاح أولى علامتها التجارية وهي مطعم "بابا ميرفيز بيتزا" في الربع الأول من عام 2013 في الإمارات ليكون أول فرع عالمي يتم إفتتاحه للعلامة التجارية الأمريكية.