لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Thu 9 Aug 2012 10:56 AM

حجم الخط

- Aa +

دبي: لقاءات مباشرة عبر "تويتر" للرقابة التجارية وحماية المستهلك

أعلن قطاع الرقابة التجارية وحماية المستهلك بدبي عن تنويع آليات التواصل مع المستهلكين والجمهور من المتعاملين من خلال تواجد القطاع في الصفحة الخاصة باقتصادية دبي على "تويتر" والرسائل النصية التي سترسل بشكل مستمر للمستهلكين.  

دبي: لقاءات مباشرة عبر "تويتر" للرقابة التجارية وحماية المستهلك
تسعى الرقابة التجارية وحماية المستهلك إلى توسيع قنوات التواصل المختلفة مع المستهلكين من قاطني إمارة دبي.

أعلن قطاع الرقابة التجارية وحماية المستهلك في دائرة التنمية الاقتصادية بدبي عن تنويع آليات التواصل مع المستهلكين والجمهور من المتعاملين من خلال تواجد القطاع في الصفحة الخاصة باقتصادية دبي على "تويتر" (@Dubai_DED)، والرسائل النصية التي سترسل بشكل مستمر للمستهلكين.

 

ووفقاً لبيان تلقى أريبيان بزنس نسخة منه، سيكون بإمكان الزوار التواصل مع قطاع الرقابة التجارية وحماية المستهلك والتعرف على آخر الأخبار والأنشطة من خلال صفحة الدائرة، كما ستقدم الرسائل النصية معلومات ثمينة حول حقوق المستهلكين، إلى جانب الإخطار عن الفعاليات المتعلقة بالقطاع.

 

ويعمل هذا التوجه في إطار سعي قطاع الرقابة التجارية وحماية المستهلك في الدائرة على توسيع قنوات التواصل المختلفة مع المستهلكين من قاطني إمارة دبي، بالإضافة إلى شريحة السياح، واستخدام السبل الحديثة والمبتكرة في التواصل، وتقديم أكبر قدر من الوعي تعريفهم ببعض الحقوق والواجبات الأساسية التي تهمهم خلال تعاملهم مع التجار وبائعي التجزئة في مختلف مناطق دبي.

 

وقال محمد علي لوتاه، نائب المدير التنفيذي لقطاع الرقابة التجارية وحماية المستهلك "يشكل التواصل الاجتماعي مع المستهلكين من أقوى الأدوات فعالية لبلوغ أكبر شريحة من المتعاملين، باعتباره نقطة تجمع جميع الفئات العمرية بمختلف الثقافات تحت مظلة واحدة".

 

وأضاف "لوتاه" إن القطاع سيخصص مدة زمنية لأحد المسؤولين في القطاع أسبوعياً للتواصل المباشر مع المستهلكين والرد على استفساراتهم أو شكاويهم المتعلقة بمسألة حماية المستهلكين. وذكر لوتاه أن الرسائل النصية التي سيطلقها القطاع تحتوي على رسائل توعوية، وإرشادات مهمة للمستهلكين، كما ستضم الرسائل الأخرى أرقام التواصل مع إدارة حماية المستهلك في الدائرة.