لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Wed 1 Aug 2012 10:48 AM

حجم الخط

- Aa +

"منازل" و"لولو" توقعان لافتتاح أكبر هايبر ماركت في أبوظبي

أعلنت شركة منازل العقارية، الشركة المالكة لـ كابيتال مول في مدينة محمد بن زايد في أبوظبي، عن إتفاقية عقد إيجار في كابيتال مول مع لولو هايبر ماركت بمساحة تناهز 220،000م².  

"منازل" و"لولو" توقعان لافتتاح أكبر هايبر ماركت في أبوظبي
وقعت شركة "منازل" مع "لولو هايبر ماركت" لافتتاح أكبر هايبر ماركت في أبوظبي.

أعلنت شركة منازل العقارية، الشركة المالكة لـ كابيتال مول في مدينة محمد بن زايد في أبوظبي، عن إتفاقية عقد إيجار في كابيتال مول مع لولو هايبر ماركت بمساحة تناهز 220،000م²، قام بتوقيعها محمد مهنا القبيسي، رئيس مجلس إدارة منازل العقارية، ويوسف علي موسليام، رئيس مجموعة لولو هايبر ماركت.

 

ووفقاً لبيان تلقى أريبيان بزنس نسخة منه، صرح محمد مهنا القبيسي في سياق حديثه عن الاتفاقية قائلاً "نحن ننظر إلى هذه الاتفاقية من باب حرصنا على تقديم أفضل المرافق والخدمات التي تعمل على اجتذاب القطاع التجاري والخدماتي من جهة وتساهم في إنعاش وتنمية المناطق المحيطة بـ كابيتال مول من جهة أخرى، وبما يتماشى مع رؤية أبوظبي 2030 للتنمية السكانية في عاصمة الدولة".

 

وأضاف "لن ندخر جهداً بتقديم يد العون إلى الأخوة في لولو هايبر ماركت لتسهيل عملية التحضير لافتتاح أبواب هذه العلامة المميزة في كابيتال مول، وكذلك لجميع العلامات المميزة التي اختارت كابيتال مول مركزاً لها".

 

تجدر الإشارة بأن كابيتال مول يتألف من ثلاثة أدوار تغطي مساحة 60،158م² ويتوزع فيها قرابة 278 محلاً تجارياً من ماركات الأزياء، الالكترونيات، المجوهرات، مرافق الخدمات المصرفية، وغيرها من محلات البيع بالتجزئة، إضافة إلى صالة للترفيه والعديد من المطاعم والمقاهي المتنوعة.

 

وقال يوسف علي موسليام "تأتي هذه الخطوة في سياق إستراتيجيتنا الهادفة إلى توفير مراكز لـ لولو هايبر ماركت في المناطق السكنية المستجدة في أبوظبي لنكون أقرب إليهم كما اعتادونا، ويأتي اختيارنا لـ كابيتال مول لاحتواء أكبر هايبر ماركت في المنطقة نتيجة لموقعه المتميز في مدينة محمد بن زايد، وقربه من مدينة خليفة أ، الفلاح، شاطئ الراحة، بني ياس، والشوامخ".

 

وأضاف "إن خطط التنمية الحثيثة التي تتبعها إمارة أبوظبي تشكّل حافزاً قوياً لنا كي نواصل وبعزم مواكبة هذا الازدهار والنظر إلى المستقبل بعين واثقة، وسوف نستمر في لعب دور كبير بتوفير الأفضل لجميع سكّان الدولة الكرام وبأفضل المعايير وجودة المنتجات التي عودناهم عليها، ومع حرصنا الدائم على تقديم أفضل الأسعار والخدمات".