لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Wed 7 Sep 2011 08:01 AM

حجم الخط

- Aa +

باسكن روبنز تفتتح 18 متجراً بالإمارات في عام 2011

أعلنت سلسلة باسكن روبنز أنها ستقوم في 2011 بافتتاح 70 متجراً جديداً 18 متجراً منها في الإمارات

باسكن روبنز تفتتح 18 متجراً بالإمارات في عام 2011

أعلنت سلسلة باسكن روبنز لبيع الآيس كريم أنها ستقوم في 2011 بافتتاح 70 متجراً جديداً 18 متجراً منها في دولة الإمارات العربية المتحدة تم افتتاح 63 منها حتى الآن. و تتراوح تكلفة كل متجر جديد بين 100 ألف دولار (ما يعادل 150 ألف درهم إماراتي) إلى 150 ألف دولار.

وقال مانوج لويا، مدير عام باسكن روبنز منطقة الخليج ( شركة كلداري للمثلجات ذ م م ) في بيان صحفي: "هذا العدد الكبير من المتاجر الجديد سيساهم بتعزيز وجودنا في المنطقة كما شهد هذا العام تطورات إيجابية على حجم أعمال السلسلة حيث ارتفعت قيمة الإيرادات بنسبة 15% ونسبة نمو في أفرع السلسة تقدر بنسبة 6 إلى 7 % في الاشهر السبعة الاولى من هذاالعام مقارنة مع نفس الفترة من العام الماضي، هذا وتمتلك باسكن روبنز ما يزيد على 500 متجراً في الشرق الأوسط، تحظى دولة الإمارات وحدها بـ 135 متجراً منها".

و أضاف لويا: "نظراً لخبرتنا لمتغيرات ومتطلبات السوق تمكنت سلسلة باسكن روبنز من التأقلم مع ارتفاع أسعار المواد الاولية و المحافظة في نفس الوقت على أسعار منتجاتها المقدمة للعملاء في دولة الإمارات العربية المتحدة. وعلى الرغم من الزيادة في أسعار السكر والكريمات بنسبة 65% التي أدت إلى زيادة تكاليف باسكن روبنز بنسبة 8% تمكنت السلسة من الحفاظ على أسعار منتجاتها. وإظهار قدرة السلسلة في التكيف مع الأوضاع السوقية المتغيرة بمرونة".

يذكر أن سلسلة باسكن روبنز من أكبر متاجر الآيس كريم في العالم بعدد متاجر يزيد عن 5600 متجراً منتشرة حول العالم.

أصبحت باسكن روبنز اليوم  إحدى العلامات التجارية لـ دانكن العالمية المشهود لها بدور ريادي في فئة جودة المطاعم وسرعة النمو والتوسع.  تقوم الشركة بتطوير وتسويق منتجاتها الخاصة بالآيس كريم، وتمتلك ما يقرب من 1500 وصفة الصناعة النكهات الخالصة.