لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sun 16 Oct 2011 05:01 AM

حجم الخط

- Aa +

انطلاق معرض أبوظبي الدولي للساعات والمجوهرات في 17 أكتوبر

ينعقد معرض أبوظبي الدولي للساعات والمجوهرات 2011 في العاصمة الإماراتية أبوظبي على مدى خمسة أيام في مركز أبوظبي الوطني للمعارض خلال الفترة من 17 – 21 أكتوبر

انطلاق معرض أبوظبي الدولي للساعات والمجوهرات في 17 أكتوبر

ينعقد معرض أبوظبي الدولي للساعات والمجوهرات 2011 في العاصمة الإماراتية أبوظبي على مدى خمسة أيام في مركز أبوظبي الوطني للمعارض. ويستقطب المعرض مشاركة واسعة من كبرى شركات صناعة الساعات والمجوهرات ومصممي الحلي الذهبية.

وستشهد دورة العام الحالي مشاركة أكثر من 140 مصمم وشركة متخصصة في هذا المجال من 18 دولة، مما يتيح للمتسوقين فرصة مثالية للتعرف على أحدث خطوط الموضة العالمية وأجمل تصاميم المجوهرات من عدة مصممين عالميين يجتمعون تحت سقف واحد في القاعات 6 و7 و8 في مركز المعارض بالعاصمة.

ويفتح المعرض أبوابه للجمهور يومياً من الساعة 4:00 وحتى 10:00 مساءً، ومن المتوقع أن يستقطب المعرض خلال الفترة من 17 – 21 أكتوبر أكثر من 10 آلاف زائر يتوافدون على المعرض من مختلف أنحاء المنطقة للاستفادة من فرصة تواجد كبرى الماركات العالمية والمصممين المشهورين في العاصمة.

وسيشهد المعرض الذي يحتفل بتنظيم دورته الـ19 لهذا العام عرضاً لنخبة من تصاميم الحلي المصنوعة من الذهب والفضة والمطعمة بالأحجار الكريمة والأحجار شبه الكريمة واللآلئ، والساعات من كبرى الماركات والتصامييم العالمية.

وقالت راية دندل، مدير المعرض في بيان صحفي وصل أريبيان بزنس: "رسخ معرض أبوظبي الدولي للساعات والمجوهرات مكانته في إمارة أبوظبي كواحدة من أهم الفعاليات التي يحرص الجمهور على زيارتها سنوياً، وتؤكد دورة العام الحالي على أن تكون أفضل دورات المعرض وقد تحظى بأعلى درجات الاهتمام نظراً للتغيرات الكبيرة والاهتمام المتزايد في قطاع صناعة المجوهرات والمشغولات الذهبية دولياً ومحلياً".