لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sun 9 Oct 2016 02:46 AM

حجم الخط

- Aa +

"دبي للعقارات": مشـروع "فيلانوفا" يطرح مفهوم "المنازل العنقودية"

أعلنت دبي للعقارات، عن مشروعها "فيلانوفا" الواقع في دبي لاند، وهو تجمع سكني ديناميكي وشامل يقدم أحدث أشكال الوحدات المعروفة باسم "المنازل العنقودية" في الإمارة.

"دبي للعقارات": مشـروع "فيلانوفا" يطرح مفهوم "المنازل العنقودية"
تنطلق الوحدات ضمن "ڨيلانوڨا" قريباً في مركز المبيعات وخدمة العملاء التابع لشركة دبي للعقارات في رأس الخور.

أطلقت شركة دبي للعقارات، مشروعها "ڨيلانوڨا" الواقع في دبي لاند، وهو تجمع سكني ديناميكي وشامل يقدم أحدث أشكال الوحدات المعروفة باسم "المنازل العنقودية" في دبي، ومجموعة من الفيلات المستقلة والشقق.

 

 

ووفقا لصحيفة البيان، قالت الشركة أمس: بعد الإطلاق الناجح لمجموعة واسعة من التجمعات السكنية الكبيرة في دبي لاند، ومنها التجمعات المرموقة في مشروعي "مدن" و "سيرينا"، تقدم دبي للعقارات "ڨيلانوڨا" ليكون أحدث مشاريعها المتكاملة التي تقدم مفهوماً متقدماً للحياة في دبي، يعكس المكانة الريادية للشركة كمطوّر للمشاريع.

 

تقدم فكرة المنازل العنقودية، والمستوحاة من الطراز المعماري للبحر المتوسط، مزيجاً من التجمعات التي تضم أربعة أنواع مختلفة من الوحدات المنسقة حول باحة خاصة، فيما تتبع كل وحدة منها ساحة خلفية خاصة بها.

 

 

وبهذا يكون "ڨيلانوڨا" تجمعاً متكاملاً لعدد من المنازل العنقودية والفيلات والشقق المقامة وسط الحدائق المنسقة وممرات المشي والدراجات والمساحات الفسيحة من المنتزهات والنوافير.

 

يضم المشروع عدداً من المرافق الترفيهية التي يحتوي كل منها على أحواض السباحة وملاعب الأطفال ومناطق الشواء والتنزه وملاعب كرة السلة، إلى جانب العديد من المرافق الاجتماعية كالمساجد والمحلات التجارية والمساحات المخصصة للجلوس في الهواء الطلق وغيرها.

 

وقال مروان الكندي، المدير التنفيذي للمبيعات وعمليات المبيعات لدى الشركة: تعد دبي لاند واحدة من أكثر الوجهات السكنية المرموقة في دبي، مما جعلها العنوان المثالي لإقامة مشروعنا الأحدث والأكثر تفرداً – وهو مشروع فيلا نوفا الذي يتضمن المنازل العنقودية.

 

يتميز "ڨيلانوڨا" في دبي لاند، أول حيّ سكني من نوعه محاط بالأسوار، بالتصاميم الأنيقة والفسيحة التي تضم منازل من غرفتي نوم أو ثلاث غرف نوم، بالإضافة إلى الفيلات المستقلة من ثلاث أو أربع أو خمس غرف نوم. تضم كل تلك الوحدات السكنية مرافق متكاملة كغرفة الخادمة والمخزن و غرفة الغسيل ومواقف السيارات المظللة، كما سيتم إطلاق الشقق السكنية في المستقبل.

 

يقع المشروع قرب تقاطع شارع الإمارات وشارع العين، وعلى مقربة من شارع الشيخ محمد بن زايد.

 

حسب الشركة تنطلق الوحدات ضمن "ڨيلانوڨا" قريباً في مركز المبيعات وخدمة العملاء التابع لشركة دبي للعقارات في رأس الخور.