لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sat 8 Oct 2016 03:10 PM

حجم الخط

- Aa +

"زايد للإسكان" تطرح مشروع أكبر مجمع سكني بعجمان يضم 729 مسكناً

"زايد للإسكان" تطرح مشروع أكبر مجمع سكني ينفذه البرنامج من تأسيسه ويضم 729 مسكنا في منطقة المنتزي بإمارة عجمان.

"زايد للإسكان" تطرح مشروع أكبر مجمع سكني بعجمان يضم 729 مسكناً

أعلن معالي الدكتور عبدالله بن محمد بلحيف النعيمي وزير تطوير البنية التحتية رئيس مجلس إدارة برنامج الشيخ زايد للإسكان طرح مشروع أكبر مجمع سكني ينفذه البرنامج من تأسيسه ويضم 729 مسكنا في منطقة المنتزي بإمارة عجمان.

 

 

وفقا لوكالة أنباء الإمارات، أكد معاليه أن هذا المشروع الذي تبلغ تكلفته مليار درهم جاء ضمن توجهيات قيادة دولة الإمارات ومتابعة حكومتها لإستقرار المواطنين وتلبية احتياجاتهم السكنية، مشيرا إلى أن المجمع السكني تم تصميمه ليلبي احتياجات مواطني إمارة عجمان الحالية والمستقبلية وذلك ضمن استراتيجيته إنشاء المجمعات السكنية والتي تشمل إمارات الدولة المختلفة.

 

 

وأوضح معالي بلحيف النعيمي أنه تمت مراعاة تحقيق معايير الإستدامة والأمان في المجمع فضلا عن اعتماد أربعة نماذج للمجمع لإضافة اللمسة الجمالية لطبيعة المنطقة ومراعاة الأذواق المختلفة في تصاميم المساكن.

 

 

من جهته أشار المهندس محمد المنصوري المدير التنفيذي للشؤون الهندسية في برنامج الشيخ زايد للاسكان إلى أن مواصفات المجمع الذي يضم 729 مسكنا تم وضعها لتحقيق عدة غايات أبرزها المساهمة في اتجاه الدولة نحو بيئة مستدامة وزيادة وعي المواطنين حول أهمية الاستدامة في الحفاظ على البيئة والطاقة للأجيال القادمة، منوها إلى أنه سيتم إنشاء المجمع الذي يقع بالقرب من شارع محمد بن زايد على مساحة تبلغ 950 ألف متر مربع.

 

 

ولفت إلى أن تصميم المجمع يساهم فى نشر ثقافة الحفاظ على البيئة والمحافظة على حياة صحية للسكان من خلال طرق المشي المخصصة في أماكن مختلفة في المشروع.