لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sun 27 Nov 2016 08:07 AM

حجم الخط

- Aa +

وزير الإسكان: كل ريال ينفق على مشروعات الإسكان له مخرجات اقتصادية تقدّر بمكرر 4.7 ريال على اقتصاد السعودية

الرياض: كل ريال ينفق على مشروعات وزارة الإسكان له مخرجات اقتصادية مباشرة وغير مباشرة تقدّر بمكرر 4.7 ريال على اقتصاد السعودية

وزير الإسكان: كل ريال ينفق على مشروعات الإسكان له مخرجات اقتصادية تقدّر بمكرر 4.7 ريال على اقتصاد السعودية

قال وزير الإسكان السعودي ماجد الحقيل إن كل ريال ينفق على مشروعات الإسكان له مخرجات اقتصادية مباشرة وغير مباشرة تقدّر بمكرر 4.7 ريال على اقتصاد المملكة ككل.

 

وفي كلمة له خلال تدشين العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود لمشروعات وزارة الإسكان في محافظة الأحساء شرق المملكة أمس السبت، قال الوزير ماجد الحقيل إن مشروع "ضاحية الأصفر" الذي يستهدف توفير 100 ألف وحدة سكنية، سيتم تدشين أعماله مع تحالف شركات التطوير العقاري السعودية والصينية.

 

وأوضح "الحقيل" بأنه تم توقيع الشراكة مع تلك الشركات خلال زيارة ولي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان آل سعود لجمهورية الصين.

 

وأشار إلى أنه يضاف إلى هذا المشروع ما تم إنجازه من مشروعات أخرى في الأحساء بمجموع يصل إلى 4 آلاف منتج سكني بين الوحدات السكنية الجاهزة للتسليم، والأراضي المطورة التي ستسلم للمطورين العقاريين، وتشمل مشروعاً يقع جنوب مدينة الهفوف، ومشروع أرض الجامعة، ومشروع إسكان المبرز، وأن هذه المنتجات تأتي ضمن نحو 31 ألف منتج سكني على مستوى المنطقة الشرقية.

 

وسلم الملك سلمان، أمس السبت، عدداً من المواطنين مفاتيح مساكنهم في محافظة الأحساء على هامش حفل أقيم على شرف العاهل السعودي بمناسبة زيارته للمنطقة الشرقية وتدشين عدة مشاريع فيها.