لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Wed 2 Nov 2016 01:21 AM

حجم الخط

- Aa +

"حدائق محمد بن راشد" تتصدر مبيعات الفلل السكنية

تصدرت الفلل السكنية في منطقة حدائق محمد بن راشد مبيعات الفلل السكنية قيد التصميم والإنجاز بعدما اشترى مستثمرون من جنسيات مختلفة 688 فيلا بقيمة 1.8 مليار درهم خلال 10 أشهر من العام الجاري.

 "حدائق محمد بن راشد" تتصدر مبيعات الفلل السكنية

تصدرت الفلل السكنية في منطقة حدائق محمد بن راشد مبيعات الفلل السكنية قيد التصميم والإنجاز بعدما اشترى مستثمرون من جنسيات مختلفة 688 فيلا بقيمة 1.8 مليار درهم خلال 10 أشهر من العام الجاري 2016 طبقاً لتحليل أجراه «البيان الاقتصادي» لبيانات دائرة أراضي وأملاك دبي.

 

وبلغت مبيعات الفلل السكنية قيد الإنجاز في مناطق التملك الحر أكثر من 3.5 مليارات درهم قيمة 1323 فيلا خلال الأشهر العشرة الماضية من العام الجاري 2016 طبقاً لبيانات دائرة أراضي وأملاك دبي. ولا تشمل القيمة الإجمالية لمبيعات الفلل القيمة الإجمالية لصفقات البيع المؤجل وبيع حق المنفعة والإجارة المنتهية بالتمليك، وفقا لموقع صحيفة البيان.

 

 

وتواصل الفلل السكنية في منطقة حدائق محمد بن راشد جذبها للمستثمرين للسنة الثانية على التوالي إذ بلغت قيمة المبيعات في العام الماضي 2015 أكثر من مليار درهم.

 

 

وأظهر التحليل أن حصة مبيعات الفلل السكنية المتنوعة في منطقة حدائق محمد بن راشد خلال العشرة أشهر الماضية من العام الجاري قد استحوذت على نحو 49% من إجمالي مبيعات الفلل السكنية قيد التصميم والإنجاز في كل مناطق التملك الحر بإمارة دبي.

 

 

وجاءت منطقة ند الشبا الأولى بالمرتبة الثانية في قائمة مبيعات الفلل السكنية قيد التصميم والإنجاز إذ اشترى مستثمرون 194 فيلا بقيمة 809 ملايين درهم.