لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sat 19 Nov 2016 05:18 PM

حجم الخط

- Aa +

بعد تراجع أسعار العقارات في السعودية 30%.. شركات تمنح سيارة هدية عند شراء فيلا

عقاريون سعوديون يحجمون عن التصريح عبر وسائل الإعلام بأي معلومات عن تراجع سوق العاقارات حرصاً على تصريف ما لديهم من معروضات راكدة وممتلكات استثمارية وأكد مصدر توقف البيع في أحد أكبر مخططات الطائف بعد عزوف المواطنين عن الشراء رغم التراجع الكبير في الأسعار

بعد تراجع أسعار العقارات في السعودية 30%.. شركات تمنح سيارة هدية عند شراء فيلا

لجأ عدد من مستثمري العقار في محافظة الطائف بمنطقة مكة المكرمة غرب السعودية إلى طريقة لتسويق منتجاتهم تتمثل في إعلان تخصيص سيارة هدية موديل العام 2017 عند شراء "فيلا" لإنعاش السوق التي تراجعت بشكل كبير.

 

ونقلت صحيفة "عكاظ" السعودية عن رئيس اللجنة العقارية بغرفة تجارة وصناعة الطائف عبدالعزيز العايش تأكيده بأن أسعار العقارات تراجعت، مؤخراً، بنسبة تصل إلى 30 مؤخراً.

 

وكشفت الصحيفة اليومية عن توقف البيع في أحد أكبر مخططات الطائف الجديدة، بعد عزوف المواطنين عن الشراء رغم التراجع الكبير في الأسعار، وعن توقف مزاد علني على عمارة سكنية مساحتها 930 متراً مربعاً في موقع لم تحدده الصحيفة ولكنها وصفته بـ " المتميز".

 

وقالت الصحيفة إنه في الوقت الذي يحجم فيه عقاريون في الطائف عن التصريح عبر وسائل الإعلام أو وسائل التواصل الاجتماعي بأي معلومات عن تراجع السوق، حرصاً على تصريف ما لديهم من معروضات راكدة وممتلكات استثمارية، أكد مصدر مطلع توقف البيع في أحد أكبر مخططات الطائف الجديدة، بعد عزوف المواطنين عن الشراء رغم التراجع الكبير في الأسعار.