لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Wed 16 Nov 2016 02:23 PM

حجم الخط

- Aa +

أراضي وأملاك دبي تطلق رسميًا "جائزة العقارات الخليجية" السنوية

أطلقت دائرة الأراضي والأملاك في دبي رسميا اليوم الدورة الأولى من "جائزة العقارات الخليجية" التي ستقام سنويا في دبي بهدف تشجيع أفضل الممارسات المبتكرة المتبعة من قبل شركات التطوير العقاري.

أراضي وأملاك دبي تطلق رسميًا "جائزة العقارات الخليجية" السنوية

 أطلقت دائرة الأراضي والأملاك في دبي رسميا اليوم الدورة الأولى من "جائزة العقارات الخليجية" التي ستقام سنويا في دبي بهدف تشجيع أفضل الممارسات المبتكرة المتبعة من قبل شركات التطوير العقاري والوساطة وإدارة المرافق والخدمات الهندسية والقانونية والمقاولين والاستشاريين في دول المنطقة.

 

وقال سعادة سلطان بطي بن مجرن مدير عام دائرة الأراضي والأملاك في مؤتمر صحافي عقد في مقر دائرة الأراضي والأملاك في دبي اليوم إن إطلاق هذه الجائزة جاء بعد كثير من الجهد والتخطيط لينسجم مع رؤية إمارة دبي لتكون الوجهة العقارية الأولى عالميا في الابتكار والثقة والسعادة.

 

 

ووفقا لوكالة أنباء الإمارات، أضاف أن هذه الخطوة تأتي ترجمة لحرص الدائرة على تشجيع الابتكار في هذا القطاع ويحفز الإبداع والممارسات المتميزة بما يؤدي إلى النمو المستدام في منطقة الخليج إذ تمثل هذه الجائزة حافزا للشركات العاملة في القطاع العقاري للتنافس فيما بينها والارتقاء بخدماتها ومشاريعها.

 

 

وأشار ابن مجرن إلى أن الباب سيكون مفتوحا أمام كل الشركات العاملة في القطاع العقاري سواء أكانت خاصة أم عامة لا سيما أن الجائزة تضم /21/ فئة متنوعة تشمل الشركات الخاصة والحكومية الكبرى مرورا بالمشاريع حتى الشركات الصغيرة إذ تمكن هذه الجائزة جميع الشركات من عرض قصص نجاحها على المجتمع.

 

 

وكان معهد دبي العقاري ـ الذراع التعليمية لدائرة الأراضي والأملاك في دبي ـ قد توصل إلى اتفاقية مع "أواردس إنترناشيونال" على هامش معرض "سيتي سكيب غلوبال 2016" الذي عقد في سبتمبر الماضي في دبي لإطلاق برنامج الجائزة التي تستهدف الشركات العاملة في القطاع العقاري في منطقة الخليج.

 

 

وأوضح مارك هامل المدير التنفيذي لشركة "أواردس إنترناشيونال" خلال المؤتمر الصحافي أن برنامج الجائزة يحظى بدعم دائرة الأراضي والأملاك في دبي إيمانا منهما بالدور الكبير والمهم الذي ستلعبه هذه الجائزة كمنصة للشركات من جميع أنحاء المنطقة للقدوم إلى الإمارة لتبادل المعلومات حول مبادراتهم وتسليط الضوء على أفضل الممارسات.

 

 

ولفت إلى أن الجائزة تعد إضافة قيمة لمكانة دبي كوجهة لبرامج الجوائز العالمية المرموقة التي ستعمل على تعزيز المنافسة في هذا القطاع لسنوات عديدة حيث حققت سوق العقارات في دولة الإمارات العربية المتحدة خصوصا والمنطقة عموما قفزات نوعية خلال فترة وجيزة نسبيا وتأتي هذه الجوائز تتويجا للجهود الحثيثة التي يبذلها قادة الصناعة لمواصلة الارتقاء بالأفق العقاري الإقليمي كما أنها ستعمل على تعزيز الثقة تجاه أسواق المنطقة.

 

 

وستتولى دائرة الأراضي والأملاك في دبي كل المهام المتعلقة بتنظيم الجائزة التي ستكون الأرقى من نوعها على مستوى المنطقة لتقدير ومكافأة التميز في القطاع العقاري انطلاقا من إمارة دبي.

 

 

وحددت الدائرة جدولا زمنيا للدورة الأولى من الجائزة إذ سيكون الموعد النهائي لطلب الاشتراك المبكر في /15/ من الشهر المقبل بينما حدد يوم /19/ يناير من العام المقبل الموعد النهائي للمشاركة.

 

 

وستعلن اللجنة المختصة أسماء المرشحين للنهائيات في /26/ يناير /2017/ على أن تتم إقامة الحفل الختامي وتوزيع الجوائز في /19/ إبريل من العام المقبل.

 

 

وستعتمد لجان الجائزة والمحكمين أفضل المعايير المتبعة عالميا في مجال استقبال الترشيحات وتقييمها واختيار الفائزين من بينها بدقة متناهية وفق مواعيد محددة ما يعني أننا أمام جائزة عالمية المستوى لتقدير التميز المهني في القطاع العقاري بالمنطقة بهدف ترسيخ أعلى معايير الأداء بين مختلف اللاعبين.