لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Tue 15 Nov 2016 02:33 PM

حجم الخط

- Aa +

منطقة عجمان الحرة تبدأ تنفيذ سكن العمال العصري بكلفة 38 مليون درهم

يشكل المجمع الذي تستغرق مدة تنفيذه 14 شهرا وجهة مثالية للشركات التي تتطلع الى راحة عمالها بشكل آمن ضمن بيئة تتوفر فيها كل الخدمات المتطورة فضلاً عن مبنى فاخر يتمتع بالمرافق الخدمية والترفيهية.

منطقة عجمان الحرة تبدأ تنفيذ سكن العمال العصري بكلفة 38 مليون درهم

بدأت منطقة عجمان الحرة تنفيذ مشروع سكن العمال العصري الجديد بالبوابة الرابعة بمنطقة مشيرف بكلفة 38 مليون درهم.

 

وأوضح سعادة محمود خليل الهاشمي مدير عام منطقة عجمان الحرة أن العمل بالمشروع بدأ فعليا فور اعتماد الشيخ أحمد بن حميد النعيمي ممثل صاحب السمو حاكم عجمان للشؤون الإدارية والمالية ورئيس منطقة عجمان الحرة لتصاميم وتكلفة المشروع بعد اطلاعه على كافة التفاصيل بما في ذلك ترسية العطاء على شركة ديسكفري للمقاولات .

 

وأكد الهاشمي أن منطقة عجمان الحرة ابتكرت مفهوماً جديداً لسكن العمال الآمن والعصري من خلال تصميم وبناء مجمع سكني متكامل يزخر بتسهيلاته العصرية وتجهيزاته التقنية المتطورة فضلاً عن خدماته ومرافقه الراقية، وفقا لوكالة أنباء الإمارات.

 

 

ويشكل المجمع الذي تستغرق مدة تنفيذه 14 شهرا وجهة مثالية للشركات التي تتطلع الى راحة عمالها بشكل آمن ضمن بيئة تتوفر فيها كل الخدمات المتطورة فضلاً عن مبنى فاخر يتمتع بالمرافق الخدمية والترفيهية من متنزهات وملاعب ومساجد ومرافق صحية وفق اعلي معايير الامن والسلامة.

 

 

ويتسع المجمع الجديد الذي يتألف من 400 وحدة سكنية لاكثر من 4 الاف عامل على مساحة إجمالية فاقت 11 الف متر مربع.

 

 

وأضاف الهاشمي ان المشروع الجديد يدعم ايضا دور منطقة عجمان الحرة المجتمعي من خلال الحفاظ على سلامة جميع فئات المجتمع والحفاظ على المظهر العام المتميز لامارة عجمان ويكافح المظاهر السلبية و التكدس العمالي وسط الاحياء وكافة الممارسات التي تهدد السلامة العامة والطابع الحضاري كما يسهم في الحفاظ على خصوصية الأحياء السكنية.

 

 

وحول جدوى وعائدات المشروع أوضح الهاشمي ان منطقة عجمان الحرة اعتمدت في السنوات الاخيرة آلية جديدة لتنويع وزيادة مصادر الدخل وهي ادراج عدد من الشركات والمشروعات المتوسطة والصغيرة والتي تتبع ملكيتها للمنطقة الحرة في سوق العمل والتي تقدم خدمات تسويقية وعقارية وخدمات رجال الاعمال وغيرها وقد أثمرت تلك الالية المدروسة عن اسهام في ارتفاع معدل ايرادات المنطقة الحرة بنسبة 11 في المئة في النصف الاول من 2016 مقابل 5 في المئة فقط من الفترة ذاتها في العام الماضي فيما أسهمت المنتجات الخدمية والتسويقية الجديدة التي أطلقتها المنطقة الحرة مؤخرا في زيادة نمو ايرادات الرخص التجارية والايجارات الي 27 في المئة في النصف الاول من العام الجاري.