لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Thu 10 Nov 2016 02:16 AM

حجم الخط

- Aa +

"دبي الجنوب" تطلق مبيعات الطرح الثاني من "النبض" 17 نوفمبر

أعلنت "دبي الجنوب" إطلاق مبيعات الطرح الثاني ضمن مشروعها السكني المبتكر "النبض" بأسعار تبدأ من 280 ألف درهم، بدفعة أولى 5%.

"دبي الجنوب" تطلق مبيعات الطرح الثاني من "النبض" 17 نوفمبر
70 % من قيمة العقار تُسدد بعد السكن في "دبي الجنوب"

وضعت "دبي الجنوب"جدول سداد لبيع وحداتها السكنية في مشروعها السكني المبتكر (النبض)، على دفعات تبدأ من 5 % عند الحجز، مع سداد 4 % رسوم التسجيل العقاري، ثم 5 % كل 3 أشهر على مدى عام ونصف بعد حجز الوحدة، فيما تعهدت (دبي الجنوب) للمستثمرين، وفقاً لعقود الشراء، بأن يكون موعد سداد الدفعة المتبقية، والبالغة 70 % من قيمة الوحدة، بعد السكن في العقار.

 

 

 

ستكون الوحدات التي تم تصميمها من قبل معماريين عالميين، جاهزة للسكن في شهر أبريل عام 2019، بالإضافة إلى عدد من المرافق الفاخرة، تشمل نوادي متخصصة، تتضمَّن صالة رياضية ومسبحاً وملعباً للأطفال وصالة يوغا، ضمن مجتمع مسوَّر وآمن، مع خدمات إدارة المرافق على مدار الساعة، وفقا لصحيفة البيان.

 

وحصل البيان الاقتصادي على مكونات الوحدات السكنية في مشروع (النبض) السكني وأنواعها وأسعارها، وهي موزعة داخل مجمع المشروع على 3 مناطق، الأولى (بالس رزيدنس)، وتبدأ أسعارها بـ 280 ألف درهم للاستوديو، و480 ألف درهم للشقة المكونة من غرفة نوم واحدة، و720 ألف درهم للشقة المكونة من غرفتي نوم، ومليون درهم للشقة المكونة من 3 غرف نوم.

 

 

أما المنطقة الثانية، فهي (بالس بوليفارد ابارتمنت)، وتبدأ أسعارها بـ 500 ألف درهم للشقة المكونة من غرفة نوم واحدة، و630 ألف درهم، أما الشقة المكونة من غرفتي نوم، فتبدأ أسعارها من 820 ألف درهم، ومليون و30 ألف درهم للشقة المكونة من 3 غرف نوم.

 

 

وطبقاً للمصادر ذاتها، فإن المنطقة الثالثة هي (بالس تاونهاوس)، وتضم 6 أنواع من المنازل، وتتراوح أسعارها ما بين 970 ألف درهم و1.4 مليون درهم، وسيكون لكل منزل موقفين للسيارات، بالإضافة إلى مميزات أخرى منافسة لهذا النوع من المنازل في السوق.

 

 

وشهدت دبي الجنوب، إقبالاً واسعاً واهتماماً من المستثمرين، لا سيما أن مشروع (النبض) يقع في المنطقة السكنية في «دبي الجنوب»، وهو المشروع الأوَّل من نوعه، الذي يجسِّد مفهوم أسلوب الحياة المتكامل.


 

يُعدُّ (النبض) مشروعاً فريداً ومتعدِّد الاستخدامات، ومجمعاً حيوياً، يتكوَّن من 6 حارات بعرض 70 متراً. وقد تم تصميم (النبض)، بهدف توفير حلول لتحدِّيات الحياة اليومية، وتجسيد مفهوم أسلوب الحياة المتكامل والفريد، حيث يجمع بين خيارات التسوُّق والضيافة والترفيه، إضافة إلى كلِّ متطلَّبات السكَّان العصرية، ضمن بيئة حضرية متقدمة.

 


أعلنت «دبي الجنوب» إطلاق مبيعات الطرح الثاني ضمن مشروعها السكني المبتكر «النبض» بأسعار تبدأ من 280 ألف درهم، بدفعة أولى 5%. وستبدأ بيع الوحدات السكنية في «النبض» الخميس 17 نوفمبر الجاري، وتم تحديد الفترة الصباحية من الساعة 8 لغاية 12 ظهراً «للسيدات» فقط.

 

ومن الساعة 1 ظهراً لغاية 6 مساءً «لمواطني الدولة» من اليوم ذاته، استجابةً للمطالب والاقتراحات المقدمة من العملاء والمستثمرين لدبي الجنوب التي واكبت فعاليات بيع الطرح الأول، في حين سيبدأ البيع لسواهم، السبت 19 من الشهر الجاري، وبحسب بيان الشركة فإن الأسعار ستكون تنافسية ولم يسبق لها مثيل.