لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sun 5 Jun 2016 05:55 AM

حجم الخط

- Aa +

وزارة الإسكان السعودية تنفي صحة فقدان بيانات المتقدمين على برنامج "إسكان"

وزارة الإسكان تنفي صحة فقدان بيانات المتقدمين على برنامج "إسكان" بعد أن قالت تقارير محلية إن بعض المعلومات الخاصة بمستحقي الدعم السكني تم فقدانها بسبب مشكلة تقنية في الموقع الرسمي لوزارة الإسكان

وزارة الإسكان السعودية تنفي صحة فقدان بيانات المتقدمين على برنامج "إسكان"

أعلنت وزارة الإسكان السعودية أن جميع بيانات المواطنين المتقدمين على برنامج الدعم السكني "إسكان" محفوظة بالطرق التقنية وبحماية برمجية آمنة تمتاز بجودتها العالية مؤكدة وجود نسخ احتياطية دورية.

 

ونقلت صحيفة "الرياض" السعودية عن المتحدث الرسمي لوزارة الإسكان بندر العبدالكريم إنه لا صحة لما تداولته بعض الصحف عن وجود خلل تقني في البوابة الإلكترونية للبرنامج تسبّب في فقدان بيانات المتقدمين من المواطنين والمواطنات.

 

وقال "العبدالكريم" إن وزارة الإسكان تقوم بالتحقق من معلومات المتقدمين لطلب الدعم السكني وتتم مراجعتها وتدقيقها بشكل مستمر والنظر في اعتراض بعض المتقدمين حول حالة استحقاقهم، مؤكدا أن الاعتراضات تعد حالات محدودة.

 

وكانت صحيفة "عكاظ" السعودية قد ذكرت، قبل أيام، إن بعض المعلومات الخاصة بمستحقي الدعم السكني تم فقدانها بسبب مشكلة تقنية في الموقع الرسمي لوزارة الإسكان المعني باستقبال طلبات المواطنين لتملك المساكن.