لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Wed 22 Jun 2016 05:48 AM

حجم الخط

- Aa +

وزارة الإسكان السعودية تخصص 33 ألف منتج سكني لتسليمها خلال الفترة المقبلة

وزارة الإسكان تخصص 33 ألف منتج سكني لتسليمها خلال الفترة المقبلة وتشمل وحدات سكنية جاهزة أراضي حلولاً تمويلية في القصيم وحائل والرياض والمدينة المنورة وجازان

وزارة الإسكان السعودية تخصص 33 ألف منتج سكني لتسليمها خلال الفترة المقبلة

أعلن مسؤول في وزارة الإسكان السعودية أن الوزارة تستعد لتسليم 33 ألف منتج سكني خلال الفترة المقبلة وذلك ضمن المائة ألف منتج سكني التي تم الإعلان عنها.

 

ونقلت صحيفة "مكة" السعودية عن المتحدث الرسمي لوزارة الإسكان الدكتور بندر العبد الكريم إن المنتجات التي سيتم تسليمها قريباً تشمل المنطقة الشرقية ومنطقة حائل ومنطقة جازان وستتبعها بقية المناطق، موضحاً أن وزارة الإسكان تعمل على تخصيص وتسليم منتجات أخرى تشمل وحدات سكنية جاهزة وأراضي وحلول تمويلية.

 

 

 

وقال "العبد الكريم" إن عدد المتقدمين الذين أكملوا تسجيلهم منذ إنشاء بوابة الدعم السكني "إسكان" حتى الآن وصل قرابة 1.2 مليون متقدم، بينهم 855.15 ألف مستحق، ممن انطبقت عليهم شروط الاستحقاق والأولوية.

 

وكانت وزارة الإسكان السعودية قد أعلنت تجهيز 100 ألف منتج سكني للتخصيص والتسليم ابتداءً من شعبان 1437هـ (مطلع مايو/أيار الماضي) على مراحل شهرية ولمدة عام؛ بحيث يغطي احتياج 12.5 بالمئة من المستحقين المسجلين في قوائم الاستحقاق لدى الوزارة.

 

وبدأت الوزارة، الشهر الماضي، في تسليم المواطنين 900 فيلا سكنية في مشروع "إسكان حفر الباطن" و92 فيلا في مشروع "إسكان رياض الخبراء، و111 فيلا في مشروع "إسكان الشنان".