لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Mon 29 Feb 2016 10:34 AM

حجم الخط

- Aa +

جدة : إحباط تعديات على أراضٍ حكومية تصل إلى 4 ملايين م2

أحبطت أمانة جدة في السعودية تعديات على على مجموعة من الأراضي الحكومية في مواقع تابعة لنطاق البلدية على مساحة قدرت بحوالي ثلاثة ملايين

جدة : إحباط تعديات على أراضٍ حكومية تصل إلى 4 ملايين م2

أحبطت أمانة جدة في السعودية تعديات على على مجموعة من الأراضي الحكومية في مواقع تابعة لنطاق البلدية على مساحة قدرت بحوالي ثلاثة ملايين ونصف المليون متر مربع، بحسب ما أفادت صحيفة "الرياض".

 

وتمكنت بلدية الجنوب الفرعية التابعة لأمانة محافظة جدة من إحباط تعديات على مجموعة من الأراضي الحكومية في مواقع تابعة لنطاق البلدية على مساحة قدرت بحوالي ثلاثة ملايين ونصف المليون متر مربع، ويأتي ذلك ضمن جهود أمانة محافظة جدة المستمرة في المحافظة على الاراضي الحكومية من التعديات.

 

وأوضح محمد الزهراني رئيس بلدية الجنوب الفرعية بأن بلدية الجنوب قامت بإحباط بيع وإحداث مخطط عشوائي وتم ازالة بتر خرسانية وعقوم ترابية غرب طريق الليث بالخمرة بالأرض المسماة "المليساء" بمساحة حوالي ثلاثة ملايين ونصف المليون متر مربع، وأضاف بأن البلدية كذلك قامت بإحباط مخطط عشوائي وتم ازالة بتر خرسانية وملحقات خيام واسوار حديدية جنوب المدينة الصناعية بمساحة حوالي نصف مليون متر مربع.

 

الجدير بالذكر أن بلدية الجنوب أحبطت خلال الخمسة أشهر الماضية تعديات بمساحة تزيد عن حوالي خمسة ملايين ونصف المليون متر مربع.