لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sun 14 Feb 2016 05:36 AM

حجم الخط

- Aa +

وزارة الإسكان السعودية تُسلِم مستحقي الدعم السكني وحداتهم في مشروع المطار شمال جدة خلال عامين

وزارة الإسكان تُسلِم مستحقي الدعم السكني وحداتهم في مشروع المطار شمال جدة خلال عامين والذي هو في طور المراحل الأخيرة من تنفيذ البنى التحتية  

وزارة الإسكان السعودية تُسلِم مستحقي الدعم السكني وحداتهم في مشروع المطار شمال جدة خلال عامين

أكد منسوبون في وزارة الإسكان السعودية أن مستحقي الدعم السكني سيستلمون وحداتهم بعد عامين من الآن في مشروع الوزارة  شمال محافظة جدة بجوار المطار والذي هو في طور المراحل الأخيرة من تنفيذ البنى التحتية.

 

ونقلت صحيفة "مكة" السعودية"، اليوم الأحد، عن المنسوبين إن الأولوية ستكون بحسب النقاط التي حصل عليها المستحقون للوحدات السكنية، وإن من حصل على نقاط أعلى كان مشروع المطار من نصيبه، وسيتمكن من يأتي من بعدهم في الحصول على وحداتهم ضمن مشروع الأمير فواز، وأنه كلما حصل المستحق على نقاط أعلى ستكون له الأولوية في القرب من المحافظة.

 

 

 

وقال المنسوبون إن مشروع الأمير فواز ومشروع المطار، سيوزعان على شكل وحدات سكنية، أما بقية المشاريع الثلاثة الأخرى كمخطط جوهرة العروس سيكون توزيعها على شكل أرض وقرض.

 

وضمن مشروع 500 ألف وحدة سكنية أمر العاهل السعودي الراحل الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود في 2011 بنائها، بدأت وزارة الإسكان في ديسمبر/كانون الأول 2012 بتنفيذ 15980 وحدة سكنية في محافظة جدة من خلال تنفيذ أول مشروعين لها بالمحافظة؛ الأول هو مشروع الأمير فواز لإنشاء 10838 وحدة سكنية، والثاني هو مشروع المطار بـ 5142 وحدة سكنية.