لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Tue 12 Apr 2016 06:23 AM

حجم الخط

- Aa +

السعودية: دعوة للمستثمرين في مساهمات متعثرة

أطلقت وزارة التجارة والصناعة السعودية أمس (الإثنين) حملة تستهدف إيصال الأموال العائدة إلى المستثمرين في مساهمات متعثرة، والوصول إلى أصحابها وإرجاع حقوقهم. وقدر مسؤولون في الوزارة عدد المساهمات المتعثرة بحوالى 200 مساهمة، تناهز قيمتها بلايين الريالات .

السعودية: دعوة للمستثمرين في مساهمات متعثرة

أطلقت وزارة التجارة والصناعة السعودية أمس (الإثنين) حملة تستهدف إيصال الأموال العائدة إلى المستثمرين في مساهمات متعثرة، والوصول إلى أصحابها وإرجاع حقوقهم. وقدر مسؤولون في الوزارة عدد المساهمات المتعثرة بحوالى 200 مساهمة، تناهز قيمتها بلايين الريالات بحسب صحيفة الحياة.

ودعت لجنة المساهمات العقارية المنبثقة عن الوزارة في بيان صحافي اليوم، المساهمين وأقرباءهم إلى مراجعة الموقع الإلكتروني للجنة، أو مراجعة مقر اللجنة في الوزارة أو أي من فروع البنك العربي، للاطلاع على أسماء المستحقين من المستثمرين في المساهمات العقارية المتعثرة التي تمت تصفيتها.

ونشرت اللجنة على مواقع التواصل الاجتماعي وبرنامج «واتسآب» فيلماً يوضح أسماء المساهمات ومواقعها، مبينة انه سيتم الإعلان في الصحف بشكل دوري. ودعت اللجنة الجميع إلى دعم حملة «حقوقكم أمانة»، التي يشكل طول عمر المساهمات فيها تحدياً صعباً للعاملين عليها.

وكانت لجنة المساهمات العقارية أعلنت عن بيع أكبر عدد من المساهمات العقارية المتعثرة خلال العام 2016، مستهدفة إنهاء عملية بيع 80 مساهمة من أصل 200 مساهمة متبقية.

وقال أمين اللجنة حمزة العسكر: «إن قيمة المساهمات المتعثرة التي بيعت تجاوزت ستة بلايين ريال، ووصل عدد المستفيدين إلى أكثر من 26 ألفاً».