لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Mon 11 Apr 2016 08:52 AM

حجم الخط

- Aa +

الدار العقارية تطلق "ياس إيكرز"أكبر مشاريعها السكنية

الدار العقارية تطلق "ياس إيكرز"أكبر مشاريعها السكنية

الدار العقارية تطلق "ياس إيكرز"أكبر مشاريعها السكنية

أعلنت شركة الدار العقارية، ومقرها في أبوظبي، اليوم عن إطلاق "ياس ايكرز"، أحدث وأكبر مشروع سكني لها والذي يقع في الطرف الشمالي من جزيرة ياس، وذلك خلال مشاركتها في معرض سيتي سكيب أبوظبي.

 

ووفقاً لبيان تلقى أريبيان بزنس نسخة منه، يأتي إطلاق"ياس ايكرز"، الذي يطل على الواجهة المائية ويضم ملعباً للجولف، كأول مشروع سكني يتيح  فرصة تملك فللفي جزيرة ياس لجميع الجنسيات تلبيةً  للطلب القوي والمتنامي على الوحدات العقارية التي تتميز بجودة عالية. وتبلغ قيمة مشروع "ياس ايكرز"، أكبر المشاريع التطويرية السكنية في جزيرة ياس، نحو 6 مليارات درهم، ويتكون من سبعة مجمعات تضم 1315 فيلا.

 

وقال أبوبكر صديق الخوري، رئيس مجلس إدارة شركة الدار العقارية "يحافظ اقتصاد أبوظبي على متانة ركائزه الأساسية ومرونته، ويعتمد على تحقيق رؤية بعيدة الأمد للتنويع الاقتصادي. ويؤكد إطلاق مشروع ياس ايكرز، الذي تبلغ قيمته 6 مليارات درهم، التزامنا بالقيام بدور رئيس في خطط النمو الاقتصادي في أبوظبي، وطرح وحدات سكنية تتميز بأعلى معايير الجودة، وهو ما يتيح لنا توفير الفرصة لعملائنا للاستمتاع بالمعيشة في مجمعات متكاملة ومتطورة علاوة على المساهمة الإيجابية في الاقتصاد المحلي".

 

 

وقال محمد خليفة المبارك، الرئيس التنفيذي لشركة الدار العقارية "يعتبرياس ايكرز فرصة مغرية للمستثمرين الذين يستهدفون تحقيق عائدات جيدة وفرص النمو التي تتيحها جزيرة ياس. كذلك يمثل المشروع التطويري الجديد فرصة متميزة للراغبين في امتلاك بيت المستقبل والاستمتاع بأسلوب الحياة المتكامل وأفضل وسائل الحياة العصرية التي توفرها مجمعات الدار العقارية في جزيرة ياس".

 

وأضاف "يضع مشروع ياس ايكرز، الذي يضم مرافق وتجهيزات متطورة ومتكاملة مثل ملعب الجولف والشواطئ الخاصة والحدائق، معياراً جديداً للمشاريع التطويرية السكنية في أبوظبي، وحرصنا على توفير كافة مقومات المجمعات المستدامة، وكلنا ثقة بأن هذه العقارات ذات الجودة العالية ستجذب اهتمام المستثمرين والراغبين في شراء بيت المستقبل".

 

ويعكس "ياسايكرز"، الذي يستوعب أكثر من15 ألف شخص، أفضل مقومات الحياة في جزيرة ياس، والتي تركز على الجمع بين حياة المجمعات التطويرية المستدامة والرفاهية لتكون أسلوباً للحياة اليومية لسكانها. وفي إطار سعيه لتحقيق هذا الهدف، يوفر "ياس ايكرز"ملعباً للجولف بـ9 حفر ونادياً رياضياً في قلب المشروع، كما يوفر مرافق متعددة مثل المدارس والمساجد والمحلات التجارية ونادي اليخوت ومارينا ومرافق للقوارب. وتبدأ أسعار الوحدات السكنية في مشروع ياس إيكرز من 2.96 مليون درهم لوحدة التاون هاوس ذات 3 غرف نوم.

 

وتقع فلل"روياك أوك"، التي تتكون من 4 و5 و6 غرف، في قلب المشروع على جانبي ميدان الجولف في الجزء الشمالي من جزيرة ياس. وقد تم تصميم فلل "رويال أوك" وفقاً لأرقى المعايير وتعتبر من أكبر الفلل التي تطل على ملعب الجولف والحديقة والواجهة البحرية.

 

وقال محمد خليفة المبارك "لا تقتصر أهمية العقارات في مشروع ياس إيكرز في الفرص الاستثمارية المغرية التي توفرها فحسب، فقد تم تصميمها لتلبية كل ما يحلم به الملاك والسكان. ونعتقد أن ياس إيكرز يوفر كافة المتطلبات التي يريدها الأفراد والعائلات مثل جودة العقارات وقربها من المرافق والتجهيزات المتكاملة في المشروع أو الوجهات الترفيهية التي تشتهر بها جزيرة ياس، فضلاً عن تصميم المشروع الذي يضع معياراً جديداً للمشاريع التطويرية في أبوظبي".

 

وأشار إلى أن "جزيرة ياس ترسخ مكانتها كوجهة متميزة للوحدات السكنية عالية الجودة علاوة على مكانتها كوجهة ترفيهية عالمية، وستصبح الموقع الأفضل للحياة في أبوظبي خلال السنوات المقبلة. ونتطلع لاستجابة إيجابية من المستثمرين والراغبين في شراء بيت المستقبل في معرض سيتي سكيب، ونعتقد أنه سيؤكد قرارانا بإطلاق مشروع ياس إيكرز".

 

وتضم مجمعات الفلل في مشروع "ياس إيكرز" حدائق ومساحات خضراء وملاعب ومرافق رياضية ومسارات لممارسة رياضة الجري وركوب الدراجات وأحواض السباحة ومناطق للشواء.

 

وستتاح للراغبين في معرفة المزيد من التفاصيل عن مشروع ياس إيكرز فرصة رؤية التصميم الكامل ومجسمات المشروع في سيتي سكيب أبوظبي علاوة على بعض مخططات الفلل.

 

لمزيد من التفاصيل عن مشروع ياس ايكرز، الرجاء زيارة www.aldar.com