لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sun 10 Apr 2016 06:56 AM

حجم الخط

- Aa +

الخليجيون يستحوذون على حصة الأسد من مجمل مبيعات العقارات في دبي

مواطنو دول مجلس التعاون يستحوذون على حصة الأسد من مجمل مبيعات العقارات في دبي 

الخليجيون يستحوذون على حصة الأسد من مجمل مبيعات العقارات في دبي

وفق آخر إحصاءات دائرة الأراضي والأملاك في دبي، فإن المستثمر الخليجي يستحوذ على حصة الأسد من مجمل مبيعات العقارات في دبي.

 

ووفقاً لبيان تلقى أريبيان بزنس نسخة منه، يقول داوود الشيزاوي، الرئيس التنفيذي لشركة "الاستراتيجي لتنظيم المعارض والمؤتمرات"، المنظمة لمعرض العقارات الدولي إن المعرض يخاطب المستثمر والزائر الخليجي الذي يتفاعل مع شركات التطوير العقاري الإماراتية والخليجية لشراء وحدات سكنية وتجارية مناسبة له.

 

وشرح الشيزاوي بأن المشترين الفرديين بالتجزئة يشكلون داعماً كبيراً للنمو المتواصل للاستثمارات العقارية في دبي. وأضاف "يجتمع المستثمرون والمشترون الأفراد كل عام في معرض العقارات الدولي باعتباره منصة مرخصة للاستثمارات الفردية، وذلك بحثاً عن وحدات عقارية داخل وخارج منطقة الخليج. وستقدم دورة العام 2016 من معرض العقارات الدولي المقرر انعقادها بين 11 و13 أبريل (نيسان) الجاري فرص كبيرة من العروض لزواره".

 

ويسهل المعرض، الذي تدعمه مؤسسة التنظيم العقاري بدبي، عملية إجراء المبيعات بين المشترين الأفراد من خلال توفيره لمنصة تطرح العروض بشفافية كاملة وتمكنهم من إجراء الصفقات واتخاذ القرارات مباشرة على أرضه. ويساعد تواجد العديد من المطورين العقاريين في مكان واحد من مقارنة الأسعار والاستفادة من العروض الحصرية المعدة خصيصاً لزوار معرض العقارات الدولي.

 

وأضاف الشيزاوي "عززنا تعاوننا مع مطورين عقاريين من أنحاء العالم لنضمن طرح الكثير من خيارات الاستثمار للمشترين بالتجزئة. وإن ما يميز معرض العقارات الدولي كونه يوفر وحدات عقارية بأسعار معقولة لمختلف فئات المستثمرين".

 

واختتم "الشيزاوي" بالقول "إن معرض العقارات الدولي يوفر مكاناً مثالياً للمشترين الأفراد الباحثين عن عقارات داخل دولة الإمارات وعلى مستوى العالم أيضاً. ويوفر المعرض للمشترين فرصة مثالية للاستفادة من أهم الصفقات المحلية والدولية المتاحة في هذا المجال".

 

ويرسخ معرض العقارات الدولي دوره في تقديم منصة مثالية للجمع بين المطورين العالميين والمشترين المستثمرين في العقارات. وسيجتمع في المعرض العديد من المطورين والبائعين الدوليين في دبي، ما يجعل منه مركزاً مناسباً للبحث عن خيارات استثمارية عقارية، والمقارنة بينها والانتقاء منها، دون المخاطرة بالسفر وتكبد عناءه دون تحقيق نتائج مرضية.

 

ومن المتوقع أن يشهد معرض العقارات الدولي 2016، الذي يعقد في مركز دبي التجاري العالمي، توافداً واضحاً للمشترين النهائيين الراغبين بشراء وحدات عقارية، بحسب عقاريين مشاركين بالمعرض.