لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sun 20 Sep 2015 08:16 PM

حجم الخط

- Aa +

وزارة التجارة السعودية تستطلع آراء مشتري الوحدات العقارية بنظام البيع على الخارطة

وزارة التجارة والصناعة السعودية قامت ممثلة في برنامج البيع على الخارطة في استطلاع آراء مشتري الوحدات العقارية بنظام البيع على الخارطة 

وزارة التجارة السعودية تستطلع آراء مشتري الوحدات العقارية بنظام البيع على الخارطة

بدأت وزارة التجارة والصناعة السعودية ممثلة في برنامج البيع على الخارطة في استطلاع آراء مشتري الوحدات العقارية بنظام البيع على الخارطة من خلال الاستبانة التي أطلقتها الوزارة سعياً منها لقياس مدى رضا عملائها وانطباعاتهم عن الخدمات التي يقدمها المطورون العقاريون.

 

وذكر موقع "أرقام" الاقتصادي أن تصميم الاستبانة، التي أرسلت لجميع المشترين لتشمل مجموعة من المعايير الفنية والقانونية، تم لمعرفة التزام المطور العقاري بتوضيح المواصفات الفنية للوحدة العقارية أثناء فترة التسويق وقبل عملية الشراء وأيضاً إيضاح جميع بنود العقد قبل إتمام عملية البيع، كما تشمل المعايير مدى التزام المطور بالخطة الزمنية لإنجاز المشروع وتسليم الوحدة العقارية للمشترين في موعدها المقرر في العقد، وكذلك عن أسعار وحدات البيع على الخارطة، وخدمات ما بعد البيع.

 

وقالت وزارة التجارة والصناعة اليوم الأحد إن هذه الاستبانة تأتي حرصاً منها ممثلة في برنامج البيع على الخارطة على تقييم المطورين أولاً وتحفيزهم لتحسين أدائهم كسباً لرضا عملائهم، ولوصول صوت المشترين سواء كان مقترحات وآراء أو كان امتعاضاً وعدم رضا.

 

وكانت وزارة التجارة والصناعة السعودية، ممثلة في برنامج البيع على الخارطة، قد اعتمدت عقداً استرشادياً موحداً لبيع الوحدات العقارية على الخارطة.

 

ويرخص برنامج الوزارة بيع الوحدات العقارية على الخارطة مهما كان غرضها، وبيع الأراضي على الخارطة، وتسويق العقارات على الخارطة داخل وخارج المملكة، وعرض الوحدات العقارية على الخارطة في المعارض.