لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Fri 8 May 2015 01:00 PM

حجم الخط

- Aa +

وزير التعليم السعودي: إعفاء وزير الإسكان من منصبه جاء لعدم قدرته على تحمل مسؤولياته

عزام الدخيل وزير التعليم الجديد يقول إن قرار إعفاء شويش الضويحي من منصب وزير الإسكان جاء بسبب عدم قدرته على تحمل مسؤولياته.

وزير التعليم السعودي: إعفاء وزير الإسكان من منصبه جاء لعدم قدرته على تحمل مسؤولياته
شويش الضويحي وزير الإسكان السابق

أعلن الدكتور عزام الدخيل وزير التعليم السعودي أن قرار إعفاء الدكتور شويش الضويحي من وزارة الإسكان، مؤخراً، جاء لأنه أصبح غير قادر على تحمل مسؤولياته.

 

وأكد الدخيل، حسبما أوردت قناة "العربية" السعودية، أن الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي ولي العهد السعودي أكد له أن قرار إعفاء "الضويحي" لا يتعلق بشخصه.

 

وقال "الضويحي" إن وزارة الإسكان أضاعت فرصة كبيرة في ظل المبالغ الضخمة المرصودة لها لإنجاز المشاريع.

 

وأضاف أن شويش الضويحي وزير الإسكان السابق حينما قدم عرضه إلى مجلس الوزراء تبين أن منجزاته لا تعدو كونها تكراراً للأعوام الماضية.

 

وكان العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود أعفى، يوم 11 مارس/آذار الماضي، شويش الضويحي من منصبه بعد يوم من تعهده باتخاذ خطوات عاجلة لتوفير السكن للمواطنين، وأمر بتكليف وزير الدولة عضو مجلس الوزراء الدكتور عصام بن سعد بن سعيد بالقيام بعمل وزير الإسكان.

 

وقالت صحيفة "الوطن" السعودية يوم 3 مايو/أيار الماضي إن الأمير محمد بن سلمان رئيس مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية الذي يشغل أيضاً منصب ولي ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع "(استطاع) بحزم مناقشة ملف الإسكان، واتخاذ قرارات أكثر حزماً مع وزارة الإسكان انتهت بإعفاء وزير الإسكان السابق من منصبه وتكليف الدكتور عصام بن سعيد لقيادة الوزارة".