لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sun 3 May 2015 09:05 AM

حجم الخط

- Aa +

شركة الخطوط السعودية للتموين تعلن مشروع المجمع السكني بذهبان بتكلفة 200 مليون ريال

شركة الخطوط السعودية للتموين، إحدى وحدات الخطوط السعودية، تعلن عن مشروع المجمع السكني للشركة بذهبان في جدة ثاني أكبر مدن المملكة.

شركة الخطوط السعودية للتموين تعلن مشروع المجمع السكني بذهبان بتكلفة 200 مليون ريال

أعلنت شركة الخطوط السعودية للتموين عن مشروع المجمع السكني للشركة بذهبان في محافظة جدة ثاني أكبر مدن المملكة وقالت إن مجلس الإدارة أقر المشروع بتاريخ 12 فبراير/شباط 2011.

 

وأوضحت الشركة، في بيانٍ لها على موقع "تداول"، أن تكلفة المشروع تبلغ 200 مليون ريال، وذكرت أنه سيتم الإعلان عن بدء أعمال الإنشاءات في وقتٍ لاحق.

 

وقالت إنه سيتم تمويل المشروع عن طريق التدفقات النقدية للشركة من الأنشطة التشغيلية، متوقعة الانتهاء من المشروع بتاريخ 31 ديسمبر/كانون الأول 2017، والتشغيل التجريبي بتاريخ 1 سبتمبر/أيلول 2017، والتشغيل التجاري بتاريخ 1 أغسطس/آب 2018.

 

وذكرت أنها تتوقع أن يؤثر المشروع بشكل إيجابي بتحسين التدفقات النقدية من خلال تخفيض تكاليف إيجار سكن منسوبي الشركة خلال منتصف العام 2018 وزيادة إيرادات الشركة من خلال التأجير للغير من العاملين بشركات أخرى بنهاية 2018.

 

وأوضحت أن شركة الخطوط السعودية لتنمية وتطوير العقار المحدودة بصفتها من بين الأطراف ذات العلاقة كشركة شقيقة للشركة مملوكة من طرف شركة الخطوط الجوية العربية السعودية تقوم بعمل التصاميم الهندسية والفنية والإشراف العام على إنجاز المشروع.

 

وأضافت أنه قد تم الإعلان والإفصاح عن مشروع المجمع السكني للشركة بذهبان بمحافظة جدة، عند بداية الاكتتاب العام في نشرة الإصدار في 2012.

 

وشركة الخطوط السعودية للتموين هي الوحدة الأولى من الوحدات الست التابعة لشركة الخطوط الجوية العربية السعودية، التي تديرها الدولة، وتعتزم الرياض خصخصتها.