لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Mon 2 Mar 2015 08:59 AM

حجم الخط

- Aa +

تبعات النمو دفعت لإقالة موظفين مع الرئيس التنفيذي لموقع دوبيزل

أوضحت شركة دوبيزل تفاصيل إعادة الهيكلة التي أدت إلى إقالة عدد من الموظفين بما فيهم الرئيس التنفيذي

تبعات النمو دفعت لإقالة موظفين مع الرئيس التنفيذي لموقع دوبيزل
كان أرتو جونسوسو قد تولى منصب المدير التنفيذي عام 2013

وكان موقع أريبيان بزنس قد نشر أمس نبأ إقالة الرئيس التنفيذي لموقع دويزل مع موظفين آخرين في مسعى من الشركة لإعادة هيكلة العمليات مع تخفيف أهمية مكتب دبي من الشركة التي توسعت في الشرق الأوسط بحسب مصدر مطلع.

 

قال باري جدج، المدير العام لموقع دوبيزلdubizzle.com في الإمارات العربية المتحدة:  "شهد موقع دوبيزل نقلة نوعية خلال الـ 18 شهراً الماضية، حققت له نمواً لم يقتصر على الساحة المحلية بل تعداه ليشهد حضوراً لافتاً على مستوى إقليمي يشمل الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. من أجل مواكبة هذا النمو، اقتضت الحاجة إلى تقييم مختلف الكفاءات والموارد لدينا بما يسهم في تحقيق الإنتشار والتوسع المطلوب لأعمالنا. لقد بذلنا أقصى الجهود لتحقيق إنسجام وتوافق بين مختلف أنواع أعمالنا مع منح المزيد من الاستقلالية لكل فريق عمل محلي لدينا، لذلك كان لابد لنا من المرور بهذه المرحلة الصعبة أثناء انتهاجنا للهيكلية الجديدة.

 

في أواخر شهر فبراير الماضي، تم الإعلان عن الهيكلية الجديدة لإيجاد التوجه المثالي مدعوماً بالخبرات والدعم اللازم بما يتماشى مع رؤية دوبيزل في التوسع إقليمياً على مستوى الشرق الأوسط وشمال افريقيا. لقد كان لهذه التغييرات أثر على 12 من موظفينا، وكلهم من العاملين في مكاتبنا في دبي. ستساهم التركيبة الجديدة بوصولنا إلى معادلة ناجحة تُوازن بين تحقيق الإنسجام الإقليمي ضمن إطار تنظيمي عام من جهة، مع التركيز في نفس الوقت على إبراز الخصائص والنكهة المحلية لكل منطقة نتواجد فيها من جهة أخرى.

 

يتمتع موقع دوبيزل بأداء وكفاءة عاليان، ولقد شهد نمواً واضحاً سنة بعد سنة، كما أنه سيستمر في الحفاظ على اسمه ومكانته ومصداقيته الغنية عن التعريف في الإمارات العربية المتحدة، أما في جمهورية مصر العربية، فقد حققنا نجاحاً منقطع النظير وإقبالاً كبيراً على استخدام دوبيزل كمنصة رئيسية للإعلانات المبوبة الإلكترونية. نحن على ثقة بأنه ومن خلال التغييرات التي قمنا بها في فبراير الماضي، سنتمكن من تسريع عجلة نمو أعمالنا من أجل منح كل فرد من أفراد المجتمع القدرة على بناء اقتصاد من الأغراض المملوكة مُسبقاً عبر استخدام دوبيزل كمنصة لبيع وشراء الأغراض" بحسب جدج.

 

(جرى تصويب العنوان للإشارة إلى أن تسريح الموظفين جاء من تبعات التوسع إقليميا بحسب قول الشركة- المحرر)