لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Thu 4 Jun 2015 08:28 AM

حجم الخط

- Aa +

دبي باركس آند ريزورتس تطرح مساحات التجزئة في مجمع ريفرلاند للإيجار

أعلنت "دبي باركس آند ريزورتس"، اليوم عن إتاحة الفرصة أمام المستثمرين لاستئجار المساحات المخصصة للمطاعم والمتاجر، البالغة مساحتها 220 ألف قدم مربع ضمـن مجمع "ريفرلاند دبي" الذي يدخل في صلب هذا المشروع والأول من نوعه في المنطقة.

دبي باركس آند ريزورتس تطرح مساحات التجزئة في مجمع ريفرلاند للإيجار

أعلنت "دبي باركس آند ريزورتس"، اليوم عن إتاحة الفرصة أمام المستثمرين لاستئجار المساحات المخصصة للمطاعم والمتاجر، البالغة مساحتها 220 ألف قدم مربع ضمـن مجمع "ريفرلاند دبي" الذي يدخل في صلب هذا المشروع والأول من نوعه في المنطقة.

ويعد "دبي باركس آند ريزورتس" مشروعاً فريداً من نوعه في منطقة الخليج العربي، وسيشهد بشكل متزامن افتتاح كل من "ليغولاند دبي"، و"بوليوود باركس دبي"، و"موشنجيت دبي"، إضافة إلى الحديقة المائية "ليغولاند وتربارك"، وفندق "لابيتا" العائلي المصمم على الطراز البولينيزي. ويعتبر "ريفرلاند دبي" من المكونات الرئيسية لهذا المشروع الرائد، حيث سيكون بمثابة مدخله الرئيسي وكذلك نقطة الالتقاء بين جميع متنزهاته الترفيهية من جهة وما تحتويه من ألعاب وعروض ومرافق ترفيهية مذهلة من جهة أخرى.

يذكر أن مشروع "ريفرلاند دبي" يمتاز بتصميم فريد يجذب السواح والمقيمين على حد سواء، والمستوحى من أبرز المناطق العالمية مثل "كوفنت غاردن" في لندن، وشارع "لاس رامبلاس" في برشلونة الإسبانية، وجادة "تايمز سكوير" في نيويورك، والتي تجمع بين مرافق الترفيه وجذب السياح إضافة إلى محلات البيع بالتجزئة والمطاعم.

وقال رائد النعيمي، الرئيس التنفيذي لشركة "دبي باركس آند ريزورتس": "لا بد لجميع زوار دبي باركس آند ريزورتس من المرور عبر مجمع ريفــرلاند دبي لدى توجههم إلى أي من المدن الترفيهية الأربع. وهو ليس مجرد مدخل للمشروع فحسب، وإنما يمثل بحد ذاته وجهة مثيرة للاهتمام؛ حيث تشكل الواجهة المائية للمجمع وجهة استثنائية توفر للعائلات ملاذاً هادئاً للاجتماع والاسترخاء وقضاء وقت ترفيهي ممتع، فضلاً عن ارتياد باقة واسعة من المطاعم".

بدوره قال كلاوس أسمان، نائب الرئيس لقطاع الضيافة والتجزئة في شركة "دبي باركس آند ريزورتس": "سيضم مجمع ’ريفرلاند دبي‘ أكثر من 50 منفذاً مخصصاً، إضافة لكونه المدخل الرئيسي الذي يستقبل زوار ’دبي باركس آند ريزورتس‘. ومن المتوقع أن تشهد المتنزهات الترفيهية للمشروع 6,7 مليون زيارة خلال عامه التشغيلي الأول 2017، مما يتيح فرصاً هائلة أمام مشغلي المطاعم ومنافذ التجزئة بدءاً من المتاجر والمقاهي المنتشرة في الهواء الطلق ووصولاً إلى المطاعم العصرية الفاخرة والمقاهي المتميزة. وباعتباره المحور لهذا المشروع الترفيهي الرائد، ذا يوفر ’ريفرلاند دبي‘ إمكانات مجزية لعملائه، ونتطلع قدماً لتلقي طلبات استئجار هذه المنافذ الفريدة".

ولا بد لجميع زوار "دبي باركس آند ريزورتس" أن يمروا بدايةً بالقرية الفرنسية المصممة على طراز القرون الوسطى في مجمع "ريفرلاند دبي"؛ حيث يمكنهم الاطلاع عن كثب على أجواء عصر النهضة من خلال عروض الشوارع الجميلة، ومطاعم الهواء الطلق ، فضلاً عن الإطلالات المذهلة التي تضم مجموعة من الأبراج والدفاعية و  طاحونة مياه متحركة ساحرة المنظر.

بعد ذلك، يتابع الزوار رحلتهم لاستكشاف أجواء الولايات المتحدة في خمسينيات القرن الماضي، حيث يستمتع جميع أفراد الأسرة بالعروض الموسيقية الحية، وألعاب الخفة، إضافة لبهلوانيي المشي على العصي الخشبية. كما تطالع الزوار العديد من معالم العمارة العصرية وأشجار النخيل ومصابيح النيون التي تزين واجهات المطاعم لتدعو الضيوف إلى الاستمتاع بباقة متنوعة من المأكولات  حيث يمكنهم إما الجلوس والاسترخاء قبل متابعة رحلتهم، أو شراء ما يحتاجونه ومواصلة رحلتهم في استكشاف بقية أجزاء المتنزه.

ويتم بعد ذلك استقبال الضيوف بحفاوة آسيوية بالغة عند "بوابة الهند" (India Gate)، حيث يأخذهم الموسيقيون والبهلوانيون في رحلة ممتعة وسط أجواء هندية فريدة. ويمكن للزوار هنا أيضاً تذوق أشهى المأكولات من خلال مزيج متنوع من المطاعم التقليدية ومنافذ المأكولات السريعة والتي تقدم بمجملها أشهى الأطباق الآسيوية والهندية وسط محيط أشبه بمركز مدينة  متمدد؛ كما تضم هذه المنطقة مجموعة متنوعة من منافذ التجزئة المخصصة ومرافق الترفيه العائلية.

وأخيراً يمكن للزوار في نهاية رحلتهم الاسترخاء في منطقة "ذا بنينسيولا" (The Peninsula) المحاطة بنهر متعرج، حيث تتاح لهم فرصة الاستماع إلى أغانيهم المفضلة من خلال حفلات موسيقية حية، أو التجول بين المهرجانات المفتوحة في قلب مجمع "ريفرلاند دبي". وسيضم "ذا بنينسيولا" العديد من أجنحة العرض بالإضافة إلى مساحات مخصصة للترفيه وتناول الطعام.