لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Tue 16 Jun 2015 08:08 AM

حجم الخط

- Aa +

وزارة الإسكان السعودية تلزم شركات التطوير العقاري ببيان شهري يوضح حجم إنجاز المشاريع

وزارة الإسكان تلزم شركات التطوير العقاري العاملة معها بتقديم بيان تفصيلي بشكل شهري يوضح حجم الإنجاز في المشاريع الإسكانية التي تعمل على إنشائها.

وزارة الإسكان السعودية تلزم شركات التطوير العقاري ببيان شهري يوضح حجم إنجاز المشاريع

ألزمت وزارة الإسكان السعودية شركات التطوير العقاري العاملة معها ضمن برنامج "الشراكة مع القطاع الخاص" بتقديم بيان تفصيلي بشكل شهري يوضح حجم الإنجاز في المشاريع الإسكانية التي تعمل على إنشائها.

 

ونقلت صحيفة "اليوم" السعودية عن وزارة الإسكان إن هذا البيان الهدف منه قياس نسبة الإنجازات في المشاريع واتخاذ ما يلزم تجاه الشركات المقصرة وتعزيز مكانة الشركات ذات النسب المرضية.

 

وأكدت الوزارة أنه يجب على كل شركة في آخر يوم عمل من كل شهر من بعد الإشعار ببدء العمل إلى تاريخ إتمام البيع تزويد الوزارة ببيان محدث يتضمن البيانات المطلوبة فيما يتعلق باتفاقية التطوير العقاري التي وقعتها الشركة من تاريخ البيان السابق تسليمه للوزارة، ويسلم مع البيان كل الضمانات الواجب توافرها بموجب تلك الاتفاقيات الجديدة.

 

وكانت وزارة الإسكان السعودية قد دعت، مؤخراً، المطورين العقاريين، من خلال برنامج الشراكة مع القطاع الخاص، لتصميم وتسويق وبناء 26 ألف شقة سكنية ضمن عمائر سكنية متعددة الأدوار في كل من جدة والمدينة المنورة والدمام والقطيف.