لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Thu 2 Jul 2015 08:34 AM

حجم الخط

- Aa +

ملفات هائلة لصندوق التنمية العقارية تصل بالخطأ لمنزل مواطن سعودي بالبريد

سلم البريد السعودي مواطناً سعودياً في منزله ملفات هائلة من صندوق التنمية العقارية تعود لمواطنين يرغبون بالحصول على قروض  

ملفات هائلة لصندوق التنمية العقارية تصل بالخطأ لمنزل مواطن سعودي بالبريد

تسلم مواطن سعودي عن طريق الخطأ، في منزله بحي الشرائع في مكة المكرمة، أربعة صناديق كبيرة الحجم، عبر شركة البريد السعودي، وهي عبارة عن أوراق رسمية وملفات تابعة لصندوق التنمية العقارية ومعاملات تخص آلاف المواطنين.

 

وذكرت صحف سعودية إن المواطن "حسام اليماني"، تلقى عدة اتصالات من شركة البريد، تفيد بوصول طلبية مرسلة له من صندوق التنمية العقارية، وعلى الرغم من محاولته إقناعهم بأنه ليس الشخص المقصود بالطلبية، إلا أن إلحاح موظف البريد جعله يقبل استقبالها في منزله.

 

وأضافت أن "اليماني"، الذي لم يكن موجوداً في المنزل عند وصل البريد، فوجئ بحجم الطرود التي وصلته، وهي عبارة صناديق كبيرة تضم ملفات ورقية حكومية، حيث تسلمها أحد أشقائه.

 

وتوجه "اليماني" إلى قسم شرطة الشرائع، وأبلغهم بالموضوع، موضحاً أن ضابط الاستلام بالقسم اتصل بمندوب البريد، الذي بدوره رفض الحضور وقال إنه سلم الصناديق لوجهتها الصحيحة.

 

وقال "اليماني" إن الشرطة طلبت منه أخذ الصناديق والتوجه بها إلى مدير فرع صندوق التنمية العقارية بمكة المكرمة لكي يحل المشكلة التي بدأت يوم الأحد الماضي، إلا أنه لم يستطع حتى الآن فعل ذلك لانشغاله بعمله.

 

ولم يصدر أي تعليق رسمي بعد من مؤسسة البريد السعودي أو صندوق التنمية العقارية على إدعاء "اليماني"، مع توقعات بمعاقبة المسؤولين عن هذا الخطأ فيما لو تم إثباته.