لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Tue 14 Jul 2015 10:48 AM

حجم الخط

- Aa +

"أغلى منزل" في لندن يتلقى عرضا للشراء بـ 280 مليون جنيه

بعد أن أعلن أصحاب أغلى منزل في بريطانيا نيتهم بيع محتويات المنزل الفاخرة من أثاث ذهبي وتحف ثمينة، تلقى أصحابه عرضا لشراءه لقاء 280 مليون جنيه استرليني.

"أغلى منزل" في لندن يتلقى عرضا للشراء بـ 280 مليون جنيه

بعد أن أعلن أصحاب أغلى منزل في بريطانيا نيتهم بيع محتويات المنزل الفاخرة من أثاث ذهبي وتحف ثمينة، تلقى أصحابه عرضا لشراءه لقاء 280 مليون جنيه استرليني بحسب صحيفة ديلي ميل.

وتشير الصحيفة أنه لو تمت هذه الصفقة فسوف يصبح هذا المنزل الواقع في هايد بارك في لندن أغلى منزل في بريطانيا.  العقار كان يملكه الحريري حتى اغتياله في العام 2005، وقدّم بعد مقتله هدية لولي العهد السعودي السابق الأمير سلطان بن عبد العزيز الذي توفي في أكتوبر/تشرين الأول سنة 2011 وكان رئيس الوزراء اللبناني الأسبق يقيم علاقات عمل وثيقة مع عائلته.

 

يشرف العقار على حديقة هايد بارك الشهيرة ومكوّن من سبعة طبقات ويحتوي على 45 غرفة ويغطي مساحة مقدارها 60 ألف قدم مربع أي أصغر قليلاً من حجم ملعب لكرة القدم  ويضم أيضاً مسبح ضخم ومطبخ بحجم هائل والعديد من المصاعد، وموقف للسيارات تحت الأرض وديكورات داخلية قيمتها ملايين الجنيهات الإسترلينية من أوراق الذهب و68 نافذة ضخمة مضادة للرصاص مطلة على حديقة هايد بارك.

وكان مزاد لمحتويات المنزل قد جرى أمس لبيع قرابة 1200 قطع من محتوياته الفاخرة ولم يعرف بعد إن كان عرض الشراء يهدف لإحباط بيع مقتنيات المنزل ومحتوياته الباهظة الثمن (رابط المزاد).