لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Mon 13 Jul 2015 08:05 AM

حجم الخط

- Aa +

نمو صافي مبيعات إعمار مصر 20% إلى 3.91 مليار جنيه مصري خلال النصف الأول

أعلنت شركة إعمار مصر للتنمية (ش.م.م) كُبرى الشركات المطورة للمجتمعات السكنية المرموقة في مصر اليوم  عن تحقيق صافي مبيعات بلغ 3.91 مليار جنيه مصري خلال النصف الأول المنتهي في 30 يونيو 2015، بنمو نسبته 20% مقارنة   بصافي مبيعات قدرها 3.26 مليار جنيه مصري خلال النصف الأول من العام الماضي.

نمو صافي مبيعات إعمار مصر 20% إلى 3.91 مليار جنيه مصري خلال النصف الأول
من أبرز المشاريع الحالية قيد التنفيذ ضمن محفظة "إعمار مصر"، مشروع "أب تاون كايرو" في وسط القاهرة،

أعلنت شركة إعمار مصر للتنمية (ش.م.م) كُبرى الشركات المطورة للمجتمعات السكنية المرموقة في مصر اليوم عن تحقيق صافي مبيعات بلغ 3.91 مليار جنيه مصري خلال النصف الأول المنتهي في 30 يونيو 2015، بنمو نسبته 20% مقارنة  بصافي مبيعات قدرها 3.26 مليار جنيه مصري خلال النصف الأول من العام الماضي.

ويرجع  هذا النمو في صافي المبيعات بشكل رئيسي إلى الزيادة الملحوظة في مبيعات مشروعي "ميفيدا" و"مراسي"، والذين سجلا نمواً تجاوز التوقعات، حيث ارتفعت مبيعاتهما بنسبة 45% و 40% على التوالي مقارنة بالفترة ذاتها من العام 2014. ويعكس هذا الارتفاع في حجم المبيعات في الوقت الحالي توقعات النمو الإيجابية لشركة "إعمار مصر" وأدائها التشغيلي القوي.

وتعد إعمار مصر للتنمية كُبرى الشركات المطورة للمجتمعات السكنية المرموقة في الجمهورية، وهي شركة تابعة تملك غالبية أسهمها شركة إعمار العقارية ش.م.ع، المدرجة في "سوق دبي المالي" ومقرها الإمارات العربية المتحدة. ويبلغ إجمالي مساحة الأراضي المملوكة لشركة "إعمار مصر" حوالي 15.4 مليون متر مربع موزعة على أربعة مواقع متميزة استراتيجياً في شرق، وغرب، ووسط القاهرة، وكذلك في الساحل الشمالي.

ومن أبرز المشاريع الحالية قيد التنفيذ ضمن محفظة "إعمار مصر"، مشروع "أب تاون كايرو" في وسط القاهرة، وهو مجمع رئيسي متكامل متعدد الاستخدامات يتوسطه مشروع "إعمار سكوير" الراقي الذي يعد وجهة مركزية نابضة بالحياة؛ بالإضافة إلى كل من "مراسي"، الوجهة السياحية العصرية في الساحل الشمالي؛ ومشروع "ميفيدا" السكني عالمي المستوى في القاهرة الجديدة والذي يرسي معايير جديدة على مستوى المشاريع التطويرية السكنية في الجمهورية.