لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sun 18 Jan 2015 08:42 AM

حجم الخط

- Aa +

وزارة الإسكان السعودية تسلم فيلات للمستحقين في المدينة المنورة

وزير الإسكان شويش الضويحي يسلم مفاتيح الفيلات للمستحقين.

وزارة الإسكان السعودية تسلم فيلات للمستحقين في المدينة المنورة

تبدأ وزارة الإسكان السعودية، الأسبوع القادم، بتسليم المستحقين وحداتهم السكنية "فيلا" بمساحة 500 متر مربع في منطقة المدينة المنورة.

 

ونقلت صحيفة "الوطن" السعودية عن مصادرها إن وزير الإسكان شويش الضويحي سيتوجه إلى محافظة خيبر ومعه مفاتيح نحو 150 فيلا لتسليمها للمستحقين، وستقوم الوزارة بإرسال رسالة نصية لمستحقي السكن خلال الأسبوع الجاري تطالبهم من خلالها بالتوجه إلى المشروع لمشاهدة وحداتهم قبل تسلمها رسمياً.

 

وكانت وزارة الإسكان أعلنت عن تخصيص أحد مشاريعها في منطقة المدينة المنورة بمحافظة خيبر وذلك بأكثر من 140 وحدة سكنية. وأشارت الوزارة إلى أن التخصيص يتم للمواطن الأكثر نقاطاً في أولويته التي صدرت، مؤخراً، عبر بوابة "إسكان"، فيما أكدت أن التقديم يتم بطريقة آلية، إضافة إلى أن الرسائل تصل إلى المواطنين بشكل آلي.

 

وقالت الوزارة إن مرحلة التخصيص لن تتجاوز الأسبوع ومن ثم تبدأ في مرحلة إرسال رسائل نصية للمستفيدين عن تخصيص الوحدة السكنية لهم تطلب منهم الدخول إلى بوابة "إسكان" ليطّلع المستفيد على البيانات الخاصة بالمنتج السكني ومن ثم يتسلم المواطن منتجه على أرض الواقع داخل المشروع.

 

وذكرت مصادر أن الوزارة ستطلب من المستحقين غير الراغبين في الحصول على الوحدة السكنية بالتنازل عنها والدخول في استحقاق أرض وقرض، ويتم منح الوحدة السكنية لمن يتبعه في ترتيب الاستحقاق.