لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Tue 17 Feb 2015 06:54 AM

حجم الخط

- Aa +

الدار العقارية تعلن تأجير 90% من الوحدات السكنية في برج محمد بن راشد

 أعلنت اليوم شركة الدار العقارية، عن نجاحها في تأجير 90% من الوحدات السكنية في برج محمد بن راشد منذ إطلاق مشروعها في شهر نوفمبر 2014.

الدار العقارية تعلن تأجير 90% من الوحدات السكنية في برج محمد بن راشد
يضم البرج 474 وحدة موزعة على 92 طابقاً

 أعلنت اليوم شركة الدار العقارية، عن نجاحها في تأجير 90% من الوحدات السكنية في برج محمد بن راشد منذ إطلاق مشروعها في شهر نوفمبر 2014.

ونجح البرج الذي يحمل اسم نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، في أن يصبح الوجهة السكنية الأكثر إقبالاً في قلب العاصمة الإماراتية.  
 
ويعد برج محمد بن راشد أعلى برج في أبوظبي، حيث يصل ارتفاعه إلى 382 متراً، وتعيش فيه اليوم 426 عائلة و852 مقيماً، ما يعكس الاستجابة العالية التي حققها المشروع. وتتضمن الوحدات السكنية المتبقية شققاً عائلية بثلاث وأربع غرف نوم، وشقق البنتهاوس الفاخرة، والتي تم تصميمها لتجسد أعلى معايير الرفاهية والفخامة. وفي إطار ارتفاع الطلب على الشقق الفاخرة، يعد مشروع برج محمد بن راشد برهاناً على التزام شركة الدار في إنشاء مشاريع سكنية استثنائية.  
 
وفي معرض تعليقه على المشروع، قال طلال الذيابي، الرئيس التنفيذي للتطوير في شركة الدار العقارية: "نحن سعداء جداً بالإقبال الواسع الذي شهده برج محمد بن راشد، وهو دليل على أن سكان أبوظبي باتوا يبحثون عن وحدات سكنية فاخرة بإطلالات خلابة ومرافق عالمية المستوى. ومن جهة أخرى، سيحظى المقيمون في البرج بالعيش في مشروع متعدد الاستخدامات حيث يقوم المركز التجاري العالمي أبوظبي على مفهوم متكامل يجمع بين خدمات الضيافة ومنافذ البيع والمكاتب التجارية. وفي ضوء ذلك، يمكننا القول بأن برج محمد بن راشد هو برهان جديد على التزام شركة الدار في إنشاء مجتمعات مزدهرة والارتقاء بأسلوب حياة الأفراد الذين يعيشون في أبوظبي ويعملون فيها أو حتى يزورونها."
 
وسيتمتع المقيمون بإمكانية الوصول المباشر إلى المول - المركز التجاري العالمي، والذي يعد وجهة تسوق عصرية تلبي احتياجات شريحة واسعة من المتسوقين ورواد المطاعم والمقاهي. ويوفر المول لسكان أبوظبي منذ افتتاحه في أكتوبر 2013 باقة متنوعة من الفعاليات وتجارب التسوق التي تعكس أسلوب الحياة الاستثنائي، ليس فقط للمقيمين في مركز المدينة، بل أيضاً لكافة سكان أبوظبي. وقد شهد المول مؤخراً انضمام مطاعم جديدة تثري قائمة المطاعم الفاخرة التي يضمها، وبإفتتاح مطعم إصفهان والمطعم المكسيكي إل تشيكو والمطعم الشرقي زيتون أخضر سيتمتع الزوار بتجربة تناول الطعام في الهواء الطلق وإطلالة على شوارع العاصمة تحت جسر خليفة.
 
ويتصل البرج أيضاً بمكاتب المركز التجاري العالمي، ويتصل أيضاً بفندق كورتيارد باي ماريوت الذي تم افتتاحه مؤخراً و الذي يعد وجهة مفضلة للزوار سواء من رجال الأعمال أو السياح الذين يبحثون عن مكان جديد للإقامة في وسط مدينة أبوظبي. وحيث يضم الفندق 195 غرفة وثلاث قاعات اجتماعات مزودة باتصال واي فاي مجاني، بالإضافة إلى المطاعم والمقاهي ومركز صحي وبركة سباحة خارجية على سطح الفندق.
 
ويضم البرج 474 وحدة موزعة على 92 طابقاً تم تصميمها باعتماد أعلى معايير التشطيبات والتجهيزات السكنية، كما تتمتع الوحدات بإطلالة خلابة على مدينة أبوظبي. ويجسد البرج وجهة مفضلة لكل من المقيمين والزوار، مؤكداً على النجاح الباهر الذي حققته الدار العقارية في إنشاء مجمعات سكنية موثوقة وعالمية المستوى، توفر باقة متنوعة من الخدمات الشاملة.