لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Tue 10 Feb 2015 06:30 AM

حجم الخط

- Aa +

إقبال على شراء شقق في ميامي في الجنسية الأمريكية من مستثمرين الخليج العربي

اشترى قرابة 9 مستثمرين في الخليج العربي شققا في في مشروع سكاي رايز في مدينة ميامي يقدم فرصة الحصول على الجنسية الأمريكية لقاء استثمار لا يقل عن نصف مليون دولار وذلك لدى إطلاقه في دبي قبل أسبوعين.

إقبال على شراء شقق في ميامي في الجنسية الأمريكية من مستثمرين الخليج العربي

اشترى قرابة 9 مستثمرين في الخليج العربي شققا في في مشروع سياحي وترفيهي اسمه سكاي رايز في مدينة ميامي ويقدم فرصة الحصول على الجنسية الأمريكية لقاء استثمار لا يقل عن نصف مليون دولار وذلك لدى إطلاقه في دبي قبل أسبوعين.

ويتوقع أن يقبل المزيد من المستثمرين في الخليج على هذا المشروع خلال الاشهر القادمة من وكيل المشروع وهو شركة ستيب امريكا Step America ، وأفادت بريا مالك وهو محامية في الشركة، لاريبيان زنس إلى اهتمام كبير أثاره المشروع في الخليج. وتبلغ كلفة برج سكاي رايز ميامي SkyRise Miami قرابة 430 مليون دولار ويقع على شاطئ خليج بيسكاين في مدينة ميامي في ولاية فلوريدا الأمريكية ويملكه قطب الاستثمارات العقارية الامريكي جف بيركويتز.

ولقاء استثمار لا يقل عن 500 ألف دولار يمكن للمستثمرين أن يتأهلوا لبرنامج  من فئة EB-5 visa scheme، الذي يؤهلهم للحصول على الإقامة الدائمة- جرين كارد وبالتالي الجنسية الأمريكية بعد 5 سنوات.

وتزعم مالك إن هذا الاستثمار هو أسرع وأسهل طريقة للحصول على الجرين كارد الأمريكية حاليا، وبمجرد الاستثمار بالعقار المذكور يحصل المستثمر على طلب الهجرة الذي يستوضح عن طبيعة الاستثمار ومصدر الأموال والمعلومات الشخصية لإرسال الطلب لتلقي الموافقة بعد 10 أشهر تحصل بعدها على الإقامة الدائمة وخلال خمس سنوات ستكون مؤهلا لتحصل على الجنسية الأمريكية بحسب قولها.

وتؤكد مالك إنها تتوقع بيع كامل عقارات المشروع خلال 9 أشهر أي الحصول على قرابة 500 ألف دولار من كل مستثمر لجمع 30 مليون دولار بالحد الأدنى خلال تلك الفترة.

وتستهدف الشركة المستثمرين الوافدين من هنود وباكستانيين في الخليج، علما أن العمل على بناء المشروع بدء العام الماضي ويتوقع إكماله سنة 2018.