لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Tue 4 Aug 2015 07:03 AM

حجم الخط

- Aa +

شركة تلال العقارية تطلق مبيعات مشروعها "مدينة تلال" في سلطنة عُمان

شركة تلال العقارية، ومقرها الشارقة، تطلق مبيعات مشروع مدينة تلال في سلطنة عُمان بشكلٍ رسميّ، حيث تعتبر المدينة مشروعها الرائد في الشارقة. 

شركة تلال العقارية تطلق مبيعات مشروعها "مدينة تلال" في سلطنة عُمان

أعلنت شركة تلال العقارية، ومقرها إمارة الشارقة، عن إطلاق مبيعات مشروع مدينة تلال في سلطنة عُمان بشكلٍ رسميّ، وقد جاءت هذه الخطوة استجابةً للاهتمام الكبير الذي لاحظته الشركة من المستثمرين العُمانيين في مشروع مدينة تلال.

 

ووفقاً لبيان تلقى أريبيان بزنس نسخة منه، عيّنت "تلال" العقارية شركة كلاتونز، كوكيل حصري للتسويق والمبيعات لمشروع مدينة تلال، وستعمل على تسويق المشروع الذي تقدّر قيمته بـ2.4 مليار درهم إماراتي، عبر مكاتبها الواقعة في بيت حطاط وبيتش وان في سلطنة عُمان.

 

وهذا من شأنه أن يمنح المواطنين العُمانيّين فرصة الحصول على معلوماتٍ أكثر تفصيلاً حول المشروع، بالإضافة إلى إمكانية حجز ودفع ثمن الأراضي عبر تحويلاتٍ مصرفية تصل مباشرةً إلى حساب مدينة تلال، وتسليم العقود الموقعة  في سلطنة عُمان، كما يمكن ترتيب زيارات ميدانية خاصّة للمشترين من السلطنة.

 

وقال خليفة الشيباني، المدير العام لشركة تلال العقارية "نحن فخورون بالإعلان عن إطلاق مبيعات مشروع مدينة تلال في سلطنة عُمان، ويعود الفضل بذلك إلى الاهتمام المتزايد الذي شهدناه من قبل المستثمرين العُمانيين، كما تعتبر هذه الخطوة بمثابة تأكيد على التزام شركة تلال العقارية بتطوير قطاع العقارات في الشارقة، وذلك عبر توسيع وجودنا في السوق العُماني، الأمر الذي يسمح لنا بجذب المزيد من المستثمرين الجدد".

 

وأضاف "نجد بأنّ الإقبال المتزايد على الاستثمار في شراء الأراضي من قبل الأفراد، لا يقتصر على الإمارات العربية المتحدة فحسب، بل يتعدّاها ليشمل جميع دول مجلس التعاون الخليجي، وستسمح لنا منافذ المبيعات الجديدة بتلبية طلبات الشراء، والاستمرار بالترويج للفرص الاستثماريّة المميّزة التي يوفّرها مشروع مدينة تلال".

 

ويقدم مشروع مدينة تلال فرصاً عديدة للمشترين، تسمح لهم باختيار ما يناسبهم من محفظة المشروع، كخيارات البيع والتأجير والاستخدام الشخصي. ويمكن للمواطنين العُمانيّين شراء الأراضي على أساس التملّك الحر.

 

وقد أعلنت شركة تلال العقارية مؤخراً أنّ نسبة المبيعات في المنطقتين الرئيسيتين (C وA)  ضمن المدينة، وصلت إلى نسبة 70 بالمئة

 

وقال فيليب بول، مدير شركة كلاتونز في سلطنة عُمان "تدرك شركة كلاتونز أهميّة العلاقات الوثيقة والمصالح المشتركة في إمارة الشارقة، وذلك عقب المشاركة في العديد من المعاملات التجارية عبر الحدود، بالإضافة إلى الكثير من الألفة والتفاهم القوي بيننا بوصفنا دول جوار، ممّا يسهّل القيام باستثمارات عبر الحدود. ونحن مسرورون بكوننا جزءاً من هذا المشروع، فالتأثير القوي الذي تتّصف به شركة كلاتونز في المنطقة سيزيد من فرص الاستثمار الإقليميّة الممتازة، كما أنّ مشروع مدينة تلال بارز ومن شأنه أن يغيّر وجه القطاع العقاري في الإمارة، لذا أودّ أن أشجّع المستثمرين على المجيء ولقائنا لمناقشة الفرصة".

 

وينقسم مشروع مدينة تلال إلى خمس مناطق (A-B-C-D-E) وفقاً للمخطط الهيكلي الممتدّ على مساحة 25 مليون قدم مربع، موفراً مسكناً بأسعارٍ مدروسة لحياةٍ عصرية ومترفة لما يقارب 55 ألف إلى 65 ألف شخص، وفق خيارات متعدّدة تشمل الشقق والفلل والمنازل. وتتميّز المدينة بموقعٍ استراتيجي هامّ، حيث تبعد 10 كم عن مطار الشارقة الدولي، بالإضافة إلى المسافة القصيرة التي تفصل مشروع مدينة تلال عن سلطنة عُمان (120كم تقريباً) كما يتيح للعرب المقيمين في دولة الإمارات التملك الحر وحق الانتفاع لمدة مائة عام للجنسيات الأخرى المقيمة في الدولة.

 

لمزيد من المعلومات، بإمكان المهتمين زيارة الموقع الإلكتروني www.tilaluae.com

 

وبحسب البيان، فإن تلال العقارية هي شركة مملوكة بين "الشارقة لإدارة الأصول" و"إسكان للتطوير العقاري" وذلك لاستثمار وتطوير المشروعات العقارية وتأسيسها وإدارتها في إمارة الشارقة.