لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Tue 18 Aug 2015 09:54 PM

حجم الخط

- Aa +

شاهد إطلالة الحبتور سيتي على قناة دبي المائية مع قرب انطلاقته نهاية العام

مجمع الحبتور سيتي الجديد.. يستعد لاستقبال ضيوفه في نهاية 2015 في قلب دبي  

شاهد إطلالة الحبتور سيتي على قناة دبي المائية مع قرب انطلاقته نهاية العام

يشغل مجمع الحبتور سيتي الجديد المتعدد الاستعمالات، والذي يستعد لاستقبال ضيوفه نهاية العام 2015، موقعاً مثالياً على بعد 15 دقيقة من مجموعة كبيرة من المرافق الحيوية والمعالم الرئيسية، ما يجعل منه وجهة مثالية للمقيمين والزوار على السواء.

 

ووفقاً لبيان تلقى أريبيان بزنس نسخة منه، يقع المشروع الذي يشمل ثلاث فنادق من فئة 5 نجوم، تحمل علامة ستاروود (سانت ريجيس ودبليو وويستن) وثلاثة أبراج سكنية فخمة، على بعد مسافة قصيرة من المعالم الرئيسية والمواقع السياحية مثل برج خليفة، ومدينة جميرا، ومركز التسوق الرئيسي، دبي مول (10 دقائق) ومول الإمارات (14 دقيقة).

 

ويتميّز الحبتور سيتي أيضاً بموقعه المثالي على امتداد خور دبي وقناة دبي المائية، والتي ستربط الخور بالخليج العربي. ومن المقرر أن يتوقف تاكسي دبي المائي عند مرسى الحبتور سيتي كجزء من خط النقل البحري الخاص بهم.

 

كما أن هناك العديد من المدارس الدولية لأولئك الذين يختارون الحبتور سيتي كمنزلهم المستقبلي والتي تقع على مسافة تقل عن 15 دقيقة، منها مدرسة الإمارات الدولية، ومدرسة جميرا الابتدائية، ومدرسة الاتحاد الخاصة، والمدرسة الهندية، ومدرسة جميرا الإنجليزية، ومدرسة الصفا وغيرها الكثير.

 

فضلاً عن ذلك، يقع المجمع المتكامل على مرمى حجر من مركز دبي المالي العالمي، ومركز دبي التجاري العالمي. كما يبعد مطاري دبي الدوليين دقائق من المجمع الجديد.

 

وقال رئيس مجلس إدارة مجموعة الحبتور، خلف أحمد الحبتور "يشغل مجمع الحبتور سيتي موقعاً مثالياً على مقربة من المعالم والمنشآت الكبرى في دبي. فهو على بعد بضعة كيلومترات فقط من المصارف والمعالم السياحية والمستشفيات والمتنزهات، ما يتيح للمقيمين والزوار الوصول بسهولة إلى عدد كبير من المرافق والخدمات. وهناك خيارات كثيرة متاحة أمام الزوار داخل المجمع، من مطاعم ومتاجر ووسائل ترفيه. كل هذا في غضون دقائق سيراً على الأقدام. الحبتور سيتي هي منزلك المستقبلي".

 

ومجموعة الحبتور هي مجموعة شركات تتخذ من دولة الإمارات مقراً لها. ومع أنها تشتهر بعملياتها في قطاع الإنشاءات أكثر من غيره، إلا أنها تُعرَف على مستوى عالمي أيضاً بأعمالها في قطاعات الفنادق والسيارات والعقارات والتعليم والنشر.