لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Wed 1 Oct 2014 12:53 PM

حجم الخط

- Aa +

قطر: "بروة العقارية" تبيع للحكومة أرضاً في لوسيل بـ 2.5 مليار ريال

قامت مجموعة بروة العقارية بالإعلان عن توقيع إتفاقية بيع وشراء مع حكومة دولة قطر، حيث تحصل الحكومة بموجب الإتفاقية الموقعة على قطعة أرض في مدينة لوسيل من مجموعة بروة العقارية.

قطر: "بروة العقارية" تبيع للحكومة أرضاً في لوسيل بـ 2.5 مليار ريال
قامت مجموعة بروة العقارية بالإعلان عن توقيع إتفاقية بيع وشراء مع حكومة دولة قطر، حيث تحصل الحكومة بموجب الإتفاقية الموقعة على قطعة أرض في مدينة لوسيل.

قامت مجموعة بروة العقارية بالإعلان عن توقيع إتفاقية بيع وشراء مع حكومة دولة قطر، حيث تحصل الحكومة بموجب الإتفاقية الموقعة على قطعة أرض في مدينة لوسيل من مجموعة بروة العقارية، وذلك بحسب صحيفة بوابة الشرق القطرية.

وقد وصلت قيمة الإتفاقية الموقعة بين الطرفين إلى 2.544.000.000 ريال قطري، إمتداداً لصفقاتها الإستراتيجية التي أعلنت عنها مؤخراً والتي تسعى إلى تركيز موارد الشركة وخبراتها على مشاريعها التطويرية المستقبلية بما يعظم أرباح الشركة وعوائد المساهمين.

وقد تمت هذه الصفقة بتوافق كامل مع الحكومة التي سوف تقوم لاحقاً بإستغلال الأرض بحسب ما تراه مناسباً، مما يدخل في نطاق إختصاصات الجهات المعنية في الدولة.

وقد تسلمت شركة بروة العقارية 1.044.000.000 ريال قطري نقداً من قيمة الصفقة المبرمة، بينما حصلت على باقي المبلغ الذي تبلغ قيمته 1.500.000.000 ريال قطري على هيئة تسوية تسهيلات ائتمانية.

ومن المتوقع أن تؤدي هذه الصفقة إلى تخفيض تكلفة التمويل بقيمة ما تم سداده من تسهيلات، ما سينعكس إيجابياً على المركز المالي للشركة.