لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Wed 11 Jun 2014 05:09 AM

حجم الخط

- Aa +

وزارة الإسكان السعودية تدعو المطورين العقاريين لتنفيذ مشاريع سكنية في الرياض

وزارة الإسكان تدعو المطورين العقاريين لتنفيذ مشاريع سكنية في العاصمة السعودية الرياض.

وزارة الإسكان السعودية تدعو المطورين العقاريين لتنفيذ مشاريع سكنية في الرياض

دعت وزارة الإسكان السعودية المطورين العقاريين ممن لديهم الاستعداد لتنفيذ مشاريع سكنية على أرض مشروع الرياض (عمائر متعددة الأدوار) لتقديم عروضهم.

 

وقالت الوزارة إن هذه الدعوة تأتي ضمن برنامج الشراكة مع القطاع الخاص، موضحة أنه سيتم تقييم وتأهيل المتقدمين من النواحي التسويقية والتنفيذية والتمويلية وغيرها من المعايير ذات العلاقة.

 

ودعت الراغبين ممن أنجزوا مشاريع إسكانية سابقة، بما لا يقل عن 50 فيلا أو 100 شقة في مشروع واحد على الأقل، التقدم للوزارة ممثلة في إدارة المشتريات والمناقصات لشراء الكراسة ابتداءً من أمس الثلاثاء 10 يونيو/حزيران 2014، وحددت يوم الأربعاء الموافق 6 أغسطس/آب القادم آخر موعد لتقديم العروض.

 

وبدأت وزارة الإسكان السعودية، مؤخراً، خطوات عملية لشراكة مع القطاع الخاص بهدف تسريع وتيرة البناء وتملك المواطنين للمساكن. وكانت الوزارة قد أعلنت في مطلع العام 2014 أنها تعتزم تنفيذ مشاريع بالشراكة مع القطاع الخاص في 10 مدن كمرحلة أولى، على أن تعقبها مشاريع أخرى في مواقع مختلفة، وتشمل هذه المدن كلاً من الرياض والدمام والقطيف والأحساء والخرج ومكة المكرمة وتبوك والمدينة المنورة وجدة وخميس مشيط.