لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sun 23 Feb 2014 06:45 AM

حجم الخط

- Aa +

قطر : البدء بتأجير برج سيدرا في الؤلؤة

حصلت شركة "بترهومز" للخدمات العقاريّة على حقوق التأجير الحصريّة لإحدى أحدث الأبراج في اللؤلؤة قطر.

قطر : البدء بتأجير برج سيدرا في الؤلؤة

حصلت شركة "بترهومز" للخدمات العقاريّة على حقوق التأجير الحصريّة لإحدى أحدث الأبراج في اللؤلؤة قطر.

وبموجب العقد الذي حازت عليه بترهومز لبرج سيدرا (سيدرا تاور) للشركة أن تستخدم مجموعة من مستشاريها العقاريّين العالميين والمساهمة في تمكين المستأجرين المحتملين أن يجدوا ملكيّةً مثاليّة يدعونها "بيتهم" بحسب بيان صحفي وصل أريبيانب زنس.

يقع برج سيدرا في القسم 15 في منطقة بورتو أرابيا ويُعرف بإسم "تاور 28A" ويفتخر بضمّه 250 شقّةً مفروشة بالكامل مؤلّفة من وحدات سكنيّة تشمل 78 ستوديو و62 شقّة ذات غرفة نوم واحدة و74 شقّة مؤلّفة من غرفتين و36 شقّة ثلاثيّة الغرف. تزوّد كافة الوحدات في سيدرا السكّان بمنظرٍ خلاب على بحر العرب وبحمايةٍ أمنيّة على مدار أربعٍ وعشرين ساعة وصيانة على مدار الساعة بالإضافة إلى نادٍ رياضي وحوض سباحة ومنطقة لعب للأطفال وأماكن مخصّصة لركن السيارات. ويقع سيدرا تاور على مرمى حجر من المركز التجاري والشاطىء.

في تصريح للسيد سام يوسف، المدير الإداري لبترهومز قطر أعرب عن سعادته قائلاً: "إنّنا متحمّسون وفخورون للغاية لاختيار شركتنا كوكيل التأجير الحصري لسيدرا تاور في بورتو أرابيا، اللؤلؤة قطر. نظراً للموقع البارز على الواجهة البحريّة والمجموعة الواسعة من المطاعم والمتاجر ووسائل الراحة الأخرى، يشكّل هذا البرج من دون شكّ ملكيّة فريدة من نوعها وجائزة بحدّ ذاته".

تمتدّ اللؤلؤة قطر على ما يقارب 4 مليون متراً مربعاً من الأراضي المستصلحة. وقد تمّ إنشاء الجزيرة على بعد 400 متر قبالة شاطىء وست باي لاغون وهي تُعتبر اليوم المركز التجاري للدوحة وتتميّز بتعدّد استخداماتها كمنطقة سكنيّة وتطوير تجاريّ وخدماتيّ تقدّم أساليب حياة مترفة للسكّان والزائرين.