لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sun 16 Feb 2014 11:46 AM

حجم الخط

- Aa +

"أرابتك" تطلق حملة توظيف للآلاف في السعودية

أرابتك تطلق أكبر حملة توظيف في السعودية التي تعد من أهم الدول المستهدفة للشركة التي تتخذ من دبي مقراً لها.

"أرابتك" تطلق حملة توظيف للآلاف في السعودية

أطلقت شركة "أرابتك" القابضة للبناء ومقرها دبي حملة توظيف واسعة النطاق في المملكة العربية السعودية وذلك لاستقطاب الشباب السعودي.

 

وقال موقع "أرقام" الاقتصادي إن السعودية تعد من أهم الدول المستهدفة ضمن أكبر حملة توظيف للشركة التي تسعى إلى استقطاب نحو 10 آلاف من الكفاءات الشابة المؤهلة في منطقة الخليج والشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

 

ونشرت "أرابتك" اليوم الأحد مجموعة من إعلانات التوظيف في مختلف الصحف السعودية، لاستقطاب عدد من الكوادر السعودية المؤهلة لمناصب قيادية.

 

وبحسب موقع "أرقام"، شملت عروض التوظيف في فرعها بالسعودية ما يلي:

 

1- رئيس تنفيذي للشركة.

 

2- رئيس تنفيذي للشؤون المالية.

 

3-رئيس تنفيذي للموارد البشرية.

 

4- رئيس تنفيذي لتطوير الأعمال.

 

5- رئيس قسم تدقيق داخلي.

 

6- مدير مشاريع.

 

7- رئيسي تنفيذي للتسويق.

 

8- مدير إقليمي.

 

9- مدير للشؤون الإدارية.

 

10- مستشار قانوني.

 

11- مدير اتصال مؤسسي.

 

وقال حسن عبد الله أسميك العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة أرابتك القابضة إن لسعودية تنطوي على إمكانات هائلة تسعى الشركة للاستفادة منها على المدى القريب والبعيد، لذا كان من الطبيعي أن تحرص على استثمار طاقات الشباب السعودي المؤهل للمساهمة في هذه المشاريع التي تسهم في تعزيز العلاقات المتينة والتاريخية بين المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة.

 

وأضاف "أسميك" أن لدى الشركة خطط متكاملة لاجتذاب الشباب السعودي، ليس فقط بتقديم رواتب جذابة وشروط عمل مجزية بل يتجاوز ذلك إلى الاهتمام بتطوير كفاءاتهم المهنية وإتاحة الفرصة لهم لاكتساب الخبرات من مشاريعنا الكبيرة والتي تتم بالتعاون مع شركاء عالميين

 

ودعا الكفاءات السعودية الوطنية للانخراط في أرابتك، قائلاً "لدينا عدد كبير من الوظائف في مختلف درجات السلم الوظيفي، من الوظائف الدنيا حتى أرفع المناصب التنفيذية. وأنا أدعو كل من يأنس في نفسه الكفاءة ولديه رغبة وطموح لتحقيق تطلعاته والمساهمة في تنمية وطنه أن يتقدم إلى أرابتك فمكاتبنا مفتوحة لكل الكفاءات الوطنية في المملكة العربية السعودية الشقيقة".

 

وتمتلك "أرابتك" نسبة 45 بالمئة من شركة أرابتك السعودية، وتساهم في حصص عدد من الشركات الأخرى بالسعودية.